الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةرياضةموعد مباراة الوداد وبترو أتليتكو والقناة الناقلة في إياب نصف نهائي دوري...

موعد مباراة الوداد وبترو أتليتكو والقناة الناقلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وطن – يستضيف ملعب ” محمد الخامس” بدولة المغرب، موعد مباراة الوداد وبترو أتليتكو الأنغولي، الجمعة، في إياب دور النصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

وستنطلق صافرة بداية مباراة العودة لهذا الدور بين المستضيف الوداد المغربي وأتليتكو الأنغولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

وستكون كذلك بتوقيت دولة مصر “القاهرة” عند الساعة التاسعة مساءً، كما وبتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضاً: 

القناة الناقلة للمباراة

وستبث وقائع أحداث اللقاء بين الوداد وبترو أتليتكو، عبر شبكة قنوات ” Bein sport“، الرياضية القطرية. التي تمتلك حقوق النقل لمباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستنقل المباراة بين كلا الفريقين، عبر قناة “3 Bein sport premium HD”، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. كما ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

معلق مباراة الوداد وبترو أتليتكو

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الوداد وبترو أتليتكو في إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية، عبر شبكة قنوات “Bein sport”. المعلق المغربي جواد بدة.

تشكيلة الوداد البيضاوي

وسيدخل المدرب وليد الركراكي مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بتشكيلة أساسية أمام بترو أتليتكو الأنغولي، حيث سيكون في حراسة المرمى التاجناوتي.

بينما في دفاع الفريق كلاً من: أيوب العملود، أشرف داري، يحيى عطية الله، أنس سرهات، ولكن في خط الوسط سيأتي كلاً من اللاعبين، أيمن حسوني، يحيى جبران، عبد الله حيمود، بديع أووك.

اقرأ أيضاً: 

وسيتعمد المدرب في خط هجوم الفريق على الثنائي، زهير المترجي، غي مبينزا.

وكان فريق الوداد المغربي البيضاوي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب لهذا الدور، بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد على بترو إتليتكو الأنغولي.

ويتصدر الوداد البيضاوي صدارة ترتيب الدوري المغربي الممتاز برصيد 49 نقطة، متساوياً مع الوصيف الرجاء، كما وجاء منافسه بترو أتليتكو في صدارة الدوري الأنغولي لهذا الموسم برصيد 65 نقطة.

قد يهمك أيضاً:

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث