الرئيسية » رياضة » ديبالا خارج أسوار يوفنتوس بعد فشل المفاوضات مع السيدة العجوز

ديبالا خارج أسوار يوفنتوس بعد فشل المفاوضات مع السيدة العجوز

وطن – كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن فشل نادي يوفنتوس في تجديد عقد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا 28 عاماً مع السيدة العجوز، الذي شارف على الانتهاء نهاية الموسم الحالي.

وقال نائب رئيس يوفنتوس، التشيكي بافل ندفيد، في تصريح صحفي مع شبكة “ميدياست” الإيطالية بشأن تجديد عقد ديبالا، ” من الصعب الإجابة عن هذا السؤال، لقد قمنا بتقييم اللاعب من جميع النواحي وما يقدمه داخل وخارج الملعب”.

رحيل ديبالا

كما وأردف الأرجنتيني ديبالا، ” بطبيعة الحال كانت طلباته مرتفعة جداً بالنسبة لنا، وهذا أمر محق لأنه لاعب رائع. لكننا لم نشعر بأننا مستعدون للقيام بهذا الأمر، وبالتالي من المنطقي أن يذهب كل واحد منا في طريق”.

اقرأ أيضاً: 

وانضم ديبالا إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي في عام 2015، قادماً من فريق باليرمو، فقد توج مع السيدة العجوز بلقب دوري ” الكالتشيو” الممتاز 5 مرات. وكأس إيطاليا 3 مرات. كما والتتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي مرتين.

الألقاب والجوائز الفردية

وحصد الأرجنتيني ديبالا على العديد من الجوائز الفردية مع فريق يوفنتوس منذ قدومه، كان من أبرزها جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عام 2020.

وكذلك هداف كأس إيطاليا في موسم 2016-2017، ولاعب الشهر في يوليو/ تموز 2020. والترشح لجائزة الكرة الذهبية عام 2017، لكن لعنة الإصابات المتكررة أدت إلى تراجع مستواه التهديفي في المواسم الأخيرة مع السيدة العجوز.

اقرأ أيضاً:

وبات ديبالا أقرب من أي وقت ماضي على الخروج من نادي اليوفي. بعد 7 سنوات حافلة بالألقاب المحلية دون الأوروبية مع الفريق الإيطالي، كما ورشحت تقارير إيطالية أخرى احتمالية انضمام اللاعب إلى صفوف إنتر ميلان الصيف المقبل.

مغادرة كيليني

ولم يقتصر الرحيل عن ديبالا فحسب، بل إن المدافع الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني 37 عاماً، يرغب في مغادر السيدة العجوز. بعد سنوات طويلة من العطاء والإنجازات مع نهاية الموسم الحالي.

ويحافظ فريق يوفنتوس على المركز الرابع من ترتيب الدوري الإيطالي. برصيد 69 نقطة، المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.