الرئيسية » رياضة » موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقناة الناقلة في قمة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقناة الناقلة في قمة الدوري الإنجليزي

وطن – ينتظر جماهير كرة القدم وعشاقها موعد مباراة أرسنال وتوتنهام، الخميس، ضمن منافسات الجولة ال22 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ميدان ملعب ” توتنهام هوتسبير”.

وستنطلق صافرة بداية القمة المثيرة والقوية بين فريق أرسنال والمستضيف لتلك المواجهة توتنهام في منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، عند الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وبتوقيت دولة مصر “القاهرة” ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء. أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس فستكون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء.

القناة الناقلة للمباراة

وستنقل وقائع مباراة أرسنال وتوتنهام للصراع على المركز الرابع المؤهل للمشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عبر شبكة قنوات  “beIN Sports” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق النقل لكافة المباريات لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

وستبث المباراة على قناة “beIN Sports HD 1″، عبر القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، وباستقطاب أفقي. ومعدل تصحيح الخطأ 3/2، كما وبمعدل ترميز 27500.

معلق مباراة أرسنال وتوتنهام

ومن المقرر أن يعلق على مباراة توتنهام وأرسنال المرتقبة، في قمة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المعلق التونسي عصام الشوالي.

تاريخ المواجهات في الدوري الإنجليزي

لم يتلقى فريق توتنهام ” السيبرز” أي خسارة في آخر 7 مباريات على ميدانه أمام منافسه أرسنال في منافسات الدوري الممتاز “البريميرليج”، فقد فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين. وهي أطول سلسلة له ضد الأخير منذ عام 1968.

اقرأ أيضاً: 

وكان فريق أرسنال “المدفعجية” قد حقق الفوز في مباراة الذهاب لهذا الموسم بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد، كما ويرد الفوز في مباراة العودة للمرة الأولى له منذ موسم 2013-2014.

كما ويطلع توتنهام لتحقيق الفوز الثالث على التوالي داخل ميدانه، ضد نظيره الضيف أرسنال منذ أغسطس عام 1961.

وجاء فريق أرسنال في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن منافسه توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.