الرئيسيةرياضةكريم أديمي .. أولى صفقات بوروسيا دورتموند القوية بعد رحيل هالاند

كريم أديمي .. أولى صفقات بوروسيا دورتموند القوية بعد رحيل هالاند

وطن – وقع نادي بوروسيا دورتموند مع النجم الألماني الصاعد كريم أديمي صاحب ال20 عاماً، القادم من صفوف من فريق سالزبورغ النمساوي، كأول صفقة قوية بعد رحيل النرويجي إيرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الشهر المقبل.

وأعلن نادي بوروسيا دروتموند في بيان رسمي نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيها: ” وقع النادي مع كريم أديمي 20عاماً، على عقد يمتد حتى صيف عام 2027″.

كريم أديمي والتوقيع مع بوروسيا دورتموند

كما وجاءت صفقة توقيع الألماني ذو الأصول النيجيرية أديمي، مع نادي بوروسيا دورتموند. بعد منافسه قوية للحصول على خدماته من قبل كبرى الأندية في القارة الأوروبية في عالم كرة القدم خلال الأشهر القليلة الماضية.

اقرأ أيضاً: 

وكانت تقارير ألمانية قد كشفت، الثلاثاء، عن تواجد الألماني الدولي كريم أديمي نجم فريق سالزبورغ النمساوي داخل نادي بوروسيا دورتموند، من أجل إجراء الفحوصات الطبية تمهيداً للانضمام إلى صفوف الفريق. كصفحة رابحة لتعويض رحيل النرويجي هالاند.

صفقة أديمي

كما وأشارت شبكة “سكاي سبورت” الألمانية، بأن النجم الألماني كريم أديمي قد وقع على عقد الانتقال إلى نادي دورتموند، الذي سيمتد حتى صيف عام 2027. بصفقة مالية بلغت قيمتها 38 مليون يورو أي ما يعادل 40 مليون دولار أمريكي تقريباً.

اقرأ أيضاً: 

كما ومن المتوقع أن يلعب أديمي في مركز النرويجي إيرلينغ هالاند في خط الهجوم، الذي سيرحل عن الفريق الألماني. مع بداية شهر يونيو/ حزيران المقبل إلى نادي مانشستر سيتي.

وسجل نجم سالزبورغ أديمي في 92 مباراة خاضها مع الفريق النمساوي في كافة المسابقات المختلفة، 33 هدفاً. كما وصنع 23 تمريرة حاسمة لزملائه.

ومن الجدير بالذكر، فإن فريق دورتموند يحتل وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، خلف المتصدر بايرن ميونخ المتوج باللقب هذا الموسم للمرة العاشرة على التوالي برصيد 76 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث