الرئيسيةرياضةسبب غريب للغاية يطرد لاعب من نادي ليون الفرنسي

سبب غريب للغاية يطرد لاعب من نادي ليون الفرنسي

وطن – كشفت صحيفة فرنسية، عن السبب الغريب الذي دفع نادي أولمبيك ليون، الاستغناء عن المدافع البرازيلي مارسيلو أنطونيو 34 عاماً مع بداية الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن السبب وراء رحيل البرازيلي مارسيلو عن نادي أولمبيك ليون الفرنسي مع بداية موسم 2021، بسبب حادثة غريبة للغاية داخل غرفة الملابس.

طرد لاعب ليون الفرنسي

كما وبينت الصحيفة، بأن سبب طرد المدافع البرازيلي مارسيلو، من نادي أولمبيك ليون الفرنسي. كان بسبب قيام اللاعب بإطلاق الريح داخل غرفة الملابس والضحك بهذا الشأن مع زملائه.

اقرأ أيضاً: 

وأضافت، ” وقع تلك الحادثة مع لاعب ليون السابق مارسيلو، عقب خسارة فريقه خارج ميدانه أمام أنجيه في منافسات الدوري الفرنسي بثلاثية نظيفة دون مقابل. الذي كان من المتوقع أن يفوز عليه ليون، كما أن اللاعب ارتكب الخطأ وسجل الهدف في شباك مرمى فريقه”.

طرد مارسيلو

وأردفت الصحفية الفرنسية، ” كان السبب الحقيقي وراء استبعاد مارسيلو لاعب ليون السابق، حيث أنه كان يطلق الريح داخل غرفة الملابس بعد خسارة فريقه أمام أنجيه. وإثارة السخرية مع زملائه بهذا الأمر، وهو ما أغضب إدارة النادي”.

وكان نادي أولمبيك ليون قد قام بطرد المدافع البرازيلي مارسيلو أنطونيو في شهر أغسطس/ آب عام 2021، بعد تلك الحادثة. كما وتم إرساله للعب مع فريق الرديف، قبل الاستغناء عن خدماته بعدة أشهر قليلة.

اقرأ أيضاً: 

الانتقال إلى بوردو

كما وانتقل البرازيلي مارسيلو لاعب أولمبيك ليون، إلى صفوف نادي بوردو الفرنسي في الميركاتو الشتوي في شهر يناير/ كانون الثاني المنصرم.

وبات فريق بوردو قريب من الهبوط من دوري الدرجة الممتازة، بعد خوضه 36 مباراة، حقق الفوز فيها في 5 مباريات، والتعادل في 12 مباراة، والخسارة في 19 مباراة. حيث يحتل في أدنى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث