الرئيسية » حياتنا » 3 أمور ترعب العُشاق يوم حفل الزفاف

3 أمور ترعب العُشاق يوم حفل الزفاف

وطن- هل يمكن أن يكون الزواج مصدر سعادة وقلق في ذات الوقت؟

بحسب مجلة “فيمينا” الفرنسية، احتفل 220 ألف زوج وزوجة بزفافهما العام الماضي في فرنسا.

أكبر مخاوف العروس والعريس:

 سوء الأحوال الجوية في يوم الحفل

في الحقيقة هناك قضايا ذات أهمية قصوى تثير قلق العروسين ومنها الطقس وسوء الأحوال الجوية.

وفقًا لمسح أجرته Mariages.net لـ 180 ألف شخص مرتبط، فإن الطقس السيئ هو العنصر الطبيعي الذي يخشاه المقبلين على الزواج. كما أن أكثر من 70٪ من الأزواج يخشون الصقيع والمطر خلال الحفل.

الميزانية

في الواقع يخشى 37٪ فقط من المرتبطين إنفاق أموال أكثر مما كان متوقعًا في حفل الزفاف. ومع ذلك فإن 60 ٪ من حفلات الزفاف تكلف أكثر من المتوقع، وفقًا للكتاب الأبيض للزواج الذي تم إنتاجه مع شركات على غرار: Google و ESADE و HEC Paris. ويُذكر أنه في المتوسط​​، ينفق الفرنسيون 15600 يورو في الزفاف.

مخاوف العشاق الأخرى

وبحسب ترجمة “وطن”، يخشى 31.3٪ من المقبلين على الزواج من نسيان عنصر أساسي مثل (الخاتم، والإكسسوار…) والخوف من إصابة أحد الزوجين بالمرض.

وأخيرًا، يخاف 20.3٪ من المقبلين على الزواج من قيام أحد أفراد أسرتهم أو أحد أصدقائهم المقربين بإلغاء حضورهم للحفل في اللحظة الأخيرة.

هذا ويجب القول أن ما يقارب من 4 من كل 10 مرتبطين (من كلا الطرفين) يعتقدون أنه من الصعب الحصول على تأكيد بالحضور من ضيوفهم.

ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من الأزواج (73٪) يتمتعون ببُعد نظر بشكل خاص، ويرسلون استدعاءات الزفاف قبل 5 أشهر على الأقل من الموعد الرسمي للحفل تحسبا لأي طارئ أو لكل يجد أصدقائهم الوقت الكافي للتحضير للحفل وعدم إلغاء الحضور.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.