الرئيسيةحياتناواتساب يحذر…أشياء ابتعد عنها حتى لا يتم حظرك من التطبيق

واتساب يحذر…أشياء ابتعد عنها حتى لا يتم حظرك من التطبيق

وطن– حذر تطبيق واتساب، مستخدميه حول العالم من 3 أشياء إذا فعلوها ستؤدي إلى حظرهم نهائيًا من استخدامه وفقدان حساباتهم للأبد، وفقا لما أوردته صحيفة “ذا صن” البريطانية.

تكمن المشكلة في أن معظم الناس لا يدركون ما يجب وما لا يجب عليهم فعله عند إرسال محادثات. وفي بعض الأحيان ربما تكون الأشياء التي يعتبرها المرء عادية ولا ضرر من إرسالها، تعتبر في الواقع مخالفة لقواعد واتساب.

وسيعرف المستخدم أنه تم حظر حسابه، عندما يتلقى الرسالة التالية من التطبيق التي تقول “رقم هاتفك محظور من استخدام واتساب. الرجاء التواصل مع فريق الدعم للحصول على المساعدة.”

ولتجنب هذا، إليك 3 أشياء ابتعد عنها حتى لا يتم حظرك نهائيا من واتساب:

إزعاج الناس ومضايقتهم

إذا كنت تزعج  الكثير من الأشخاص وترسل إليهم على سبيل المثال رسائل تضايقهم، يمكن أن يؤدي هذا في الواقع إلى حظرك. وإذا تماديت في الأمر سيدفع ذلك المستخدمين الآخرين إلى الإبلاغ عنك.

استخدام إصدارات غير رسمية من WhatsApp

هناك عدد من تطبيقات واتساب المقلدة  مثل GBWhatsApp و WhatsApp Plus. وكلها غير رسمية. وإذا تم اكتشاف أنك تستخدم أيََا منها، فسيتم حظرك.

الأخبار الكاذبة 

كلنا نحب الضحك ولكن هناك حدود. ونشر الأخبار الكاذبة خاصة الشائعات هو أمر غير مقبول، وإذا ما تم القبض عليك وأنت تقوم بنشرها على واتساب، فسيتم حظرك من التطبيق.

اقرأ أيضاً:

المصدرذا صن
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث