الرئيسيةحياتنارقص مختلط لشباب وفتيات السعودية أمام محمد رمضان بحفل موسم جدة

رقص مختلط لشباب وفتيات السعودية أمام محمد رمضان بحفل موسم جدة

وطن – انتشرت مقاطع جديدة للجمهور من حفل الفنان محمد رمضان، الأخير بموسم جدة في المملكة العربية السعودية.

ويشار إلى أن محمد رمضان، كان قد أحيا حفلا كبيرا في موسم جدة أيام العيد أوائل مايو الجاري، وأثار حفله جدلا واسعا نظرا للمشاهد المخلة التي كانت بالحفل.

المقاطع الجديدة التي انتشرت لحفل محمد رمضان بجدة، اليوم، أظهرت رقص مختلط بين شباب وفتيات من الجمهور السعودي أثناء الحفل.

اقرأ أيضا: 

مهرجان التنكر في بوليفارد الرياض .. رقص مختلط ومشاهد غير مألوفة! (فيديو)

 

وظهر عدد من الشباب السعودي يرقصون رفقة الفتيات، على أنغام وكلمات أغاني محمد رمضان الذي كان يعتلي المسرح في جدة عاري الصدر.

وكان الشباب السعودي يرتدون الملابس الكاجوال على الطراز الغربي، وكذلك الخواتم والسلاسل وقد صبغوا شعورهم بألوان فاقعة وكذلك الفتيات السعوديات، اللاتي كن يتمايلن أمام الشاب في مشهد غريب على المجتمع السعودي المحافظ.

وكان موقع “الفن” المصري كشف عن الأجر الذي تقاضاه محمد رمضان، في هذا الحفل الذي أحياه بموسم جدة.

الموقع المصري المعني بشؤون الفن والفنانيين، نقل عن مصادر وصفها بالمطلعة أن محمد رمضان تقاضى مبلغ 250 ألف دولار في هذا الحفل.

كما لفت الموقع إلى أجر “رمضان” بات يقترب من أجر النجم عمرو دياب.

وفي موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، ظهر “رمضان”، عارياً على المسرح كما يفعل دائماً وكانت الراقصات الاستعراضيات تحطن به.

وغنى “رمضان” للجمهور السعودي في عيد الفطر بموسم جدة، عدداً من أغانيه الشهيرة منها “مافيا”.

كما ظهر تفاعل الجمهور السعودي الكبير مع الفنان، حيث كان الحضور كبيراً جداً وسط صياح وهتافات للفنان المصري.

الراقصات الاستعراضيات بفرقة محمد رمضان، ظهرن وهن يرتدين ملابس ضيقة فاضحة لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ.

ونشر رمضان على حسابه في انستغرام صوراً من حفله في موسم جدة.

وباتت مظاهر التعري والاختلاط عادية في المجتمع السعودي ولا يعاقب عليها، بينما كانت هذه المشاهد من التابوهات المحرمة قديماً في المملكة.

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. انحلال وفساد اخلاقي وغفلة عن الآخرة وعذاب القبر ، هداهم الله ، قال تعالى 🙁 حتى إذا جاء أحدهم الموت قال رب ارجعون لعلي أعل صالحاً فيما تركت ، كلا، إنها كلمةً هو قائلها ومن ورائهم برزخ إلى يوم يبعثون )

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث