الرئيسيةحياتناابنة هيفاء وهبي تستعرض جسدها "بالأحمر المثير" وتسأل الجمهور: "أي صورة حبيتو"؟!

ابنة هيفاء وهبي تستعرض جسدها “بالأحمر المثير” وتسأل الجمهور: “أي صورة حبيتو”؟!

وطن – أبهرت الفاشينستا اللبنانية زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، متابعيها على حسابها الرسميّ في انستغرام، بألبوم صور جديد.

وظهرت زينب فياض بفستان أحمر اللون، في عدةً وضعيات، وسألت جمهورها: “أي صورة حبيتو اكتر شي ؟”.

ابنة هيفاء وهبي
ابنة هيفاء وهبي

وتباينت آراء الجمهور، فمنهم من عبّر لها عن اعجابه بإطلالتها، وىخرون رأوا أنّه استعراض للإثارة فقط، حيث بدت في بعض الصور وهي جسدها من الخلف . وفق المتابعين

زينب فياض
زينب فياض

وتطلّ زينب فياض على جمهورها بين الفينة والأخرى بملابس جريئة.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي
زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

وزينب، ابنة هيفاء من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبت منه ابنتهما.

ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياة الشهرة.

اقرأ أيضا:ً 

ومؤخراً، فاجأت زينب فياض، متابعيها بدرجة الشبه الكبيرة بينها وبين والدتها، وذلك بعدما كشفت لأول مرة عن وجهها كاملاً بعد تجميل أنفها.

ونشرت زينب فياض مجموعة صور عبر خاصية الستوري على (انستغرام)، أظهرتها نسخة أخرى من والدتها، خاصة بعدما اعتمدت نفس درجة لون الشعر الأحمر وشكل والدتها في شخصية (كارما).

وسألت ابنة هيفاء متابعيها عن رأيهم بالنتيجة، واستخدمت أغنية والدتها (لو كنت) كخلفية موسيقية، وكأنها تسألهم هل أصبحت نسخة عنها أم لا؟

وقبل أسابيع، احتفلت زينب فياض بعيد ميلادها، وظهرت بشكل واضح لأول مرة بعد عملية تجميل أنفها، بينما كانت اللصقات لا تزال على وجهها.

اقرأ أيضاً: 

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث