الرئيسيةالهدهدأسرار علاقة إيلون ماسك وآمبر هيرد قبل انفصالهما لا يعرفها كثيرون

أسرار علاقة إيلون ماسك وآمبر هيرد قبل انفصالهما لا يعرفها كثيرون

وفقًا للتقارير انفصل الثنائي في أغسطس من عام 2017

وطن – شغلت محاكمة الممثل الأميركي جوني ديب وطليقته الممثلة آمبر هيرد اهتمام الكثير في الآونة الأخيرة، وخلال المحاكمة تم الكشف عن الكثير من التفاصيل وسُلّط الضوء بشكل واضح على علاقة هيرد السابقة بإيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي “تسلا” و”سبيس إكس“.

في هذا الإطار، قالت تقارير سابقة أن هيرد، البالغة من العمر 36 عامََا، قد واعدت ماسك في الماضي ومع تصدر أخبار قضيتها مع جوني ديب وشراء ماسك لمنصة تويتر من ناحية أخرى، قد عادت في الواقع علاقة الثنائي السابقة إلى الواجهة وأصبحت تتصدر التقارير الإخبارية العالمية.

إيلون ماسك و أمبر هيرد
إيلون ماسك و أمبر هيرد

علاوة على ذلك، تم استدعاء ماسك ليشهد لصالح آمبر أمام محكمة فيرفاكس بفرجينيا في القضية التي رفعها ضدها ديب إلا أنه رفض ذلك.

اقرأ أيضاً: 

في هذا الإطار، تحدث موقع “Fandom wire” عن تفاصيل أكثر عن علاقة امبر هيرد المثيرة للجدل من إيلون ماسك.

كيف التقى إيلون ماسك بآمبر هيرد؟

التقت هيرد بايلون ماسك للمرة الأولى في عام 2013 خلال تصوير فيلم “Machete Kills” الذي أخرجه روبرت رودريغيز، أين لعبت هيرد دور “Miss San Antonia” جنبًا إلى جنب مع الممثل ميل جيبسون والممثلة وفانيسا هادجنز.

آمبر هيرد و إيلون ماسك
آمبر هيرد و إيلون ماسك

كما كان لدى ماسك دورََا صغيرا في هذا الفيلم وقد كانت هيرد في ذلك الوقت متزوجة من جوني ديب.

كيف بدأت علاقتهما؟

طلق ماسك الممثلة الإنجليزية تالولا رايلي في عام 2016.

تالولا رايلي وإيلون ماسك
تالولا رايلي وإيلون ماسك

وفي نفس العام، تقدّمت هيرد بطلب الطلاق بعد خمسة عشر شهرا على زواجها من ديب.

إيلون ماسك وآمبر هيرد

وقد زعم النجم العالمي ديب أن زوجته السابقة هيرد بدأت علاقتها مع مؤسس ماسك بعد فترة لا تتجاوز شهراً واحداً على زواجهما في العام 2015.

متى انفصل الثنائي؟

وفقًا للتقارير، انفصل الثنائي في أغسطس من عام 2017.

اقرأ أيضاً: 

وقد انتقلت آمبر إلى حسابها الرسمي على انستغرام لتشارك خبر انفصالها عن ماسك.

وقالت: “على الرغم من أننا انفصلنا، إلا أننا نهتم أنا وإيلون ببعضنا البعض. شكرًا لكم على الدعم المستمر والاحترام والخصوصية خلال هذه الأوقات الصعبة للغاية.”

انفصل إيلون ماسك وآمبر هيرد في أغسطس من عام 2017
انفصل إيلون ماسك وآمبر هيرد في أغسطس من عام 2017 (تقارير)

ليرد عليها ماسك في قسم التعليقات: “فقط لتوضيح بعض الأمور، رغم انفصالنا أنا وآمبر، إلا أننا ما زلنا أصدقاء وما زالت تجمعنا علاقة قويّة، إلا أن بعد المسافات بيننا كانت صعبة، ولكن من يدري ما يخبئه لنا المستقبل.”

عادا من جديد ثم انفصلا

في نهاية عام 2017، عاد الثنائي من جديد وأمضيا إجازة في تشيلي وجزيرة إيستر.

اقرأ أيضا: 

وعندها انتشرت الكثير من الصور لهما وهما يستمتعان بعشاء رومانسي في لوس أنجلوس في يناير 2018 .

ومع ذلك، في فبراير 2018، انفصلا من جديد وللمرّة الأخيرة ذلك “أن التوقيت كان سبب الانفصال، لكنهما ما زالا يحملان الود لبعضهما البعض”، حسب ما أكده الثنائي.

المصدرfandomwire
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث