الرئيسية » رياضة » ميلان يقسو على فيرونا بالثلاثية ويستعيد من جديد صدارة الدوري الإيطالي

ميلان يقسو على فيرونا بالثلاثية ويستعيد من جديد صدارة الدوري الإيطالي

وطن – استعادة فريق ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه الثمين في منافسات الجولة ال36 على منافسه هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ” مارك بينتجودي”.

وأحرز أصحاب الأرض هيلاس فيرونا أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال38 عن طريق اللاعب ماركو دافيدي، ليدرك الميلان هدف التعادل في الوقت البديل على نهاية أحداث الشوط الأول بهدف من توقيع ساندرو تونالي.

كما وعاد مسجل الهدف الأول تونالي ليحرز هدف التقدم لصالح ميلان في اللقاء بالدقيقة ال49 مع مجريات الشوط الثاني، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة ال86 عن طريق أليساندرو فلورينزي.

اقرأ أيضاً: 

ميلان واستعادة صدارة الدوري الإيطالي

ونجح فريق ميلان باستعادة صدارة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” من جديد، بفارق نقطتين عن غريمه الوصيف إنتر، عقب تحقيق الفوز على منافسه فيرونا في المباراة.

كما وشهدت المباراة تفوق فريق ميلان المتصدر على هيلاس فيرونا، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 18 تسديدة والاستحواذ بنسبة 53%. على عكس الأخير الذي وصل تسديداته إلى 10 تسديدات فقط، والاستحواذ على الكرة طيلة مجريات المباراة بنسبة 47%.

اقرأ أيضاً: 

ويستعد ميلان لمواجهة قوية قادمة أمام أتالانتا، في منافسات الجولة ال37. من أجل الحفاظ على الصدارة وانتزاع لقب هذا الموسم من جاره إنتر ميلان، مطلع الأسبوع المقبل.

وخاض الميلان 36 مباراة في منافسات الدوري الإيطالي، حقق الفوز في 24 مباراة، والتعادل في 8 مباريات. كما وتلقى الخسارة في 4 مباريات حتى الآن.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق ميلان صدارة ترتيب دوري ” الكالتشيو” الممتاز. برصيد 80 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أقرب منافسه إنتر ميلان، بينما تجمد رصيد منافسه هيلاس فيرونا في المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 52 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.