الرئيسيةرياضةجورجينا تكشف عن اسم طفلة رونالدو الجديدة .. وهذا معناه (صور)

جورجينا تكشف عن اسم طفلة رونالدو الجديدة .. وهذا معناه (صور)

وطن – كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز 27 عاماً، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اسم طفلتها الجديدة التي جاءت في ظروف صعبة بعد وفاة شقيقها التوأم أثناء الولادة.

ونشرت صديقة رونالدو “جورجينا” عبر حسابها الخاص على منصة “الانستغرام” صورا لطفلتها الجديدة، وهي مبتسمة داخل سريرها الخاص بها.

اسم طفلة رونالدو الجديدة

وكشفت الإسبانية جورجينا عن اسم مولودتها الجديدة من صديقها صاروخ ماديرا رونالدو، خلال تعليق لها على الصورة، قائلة: “بيلا إزميرالدا”.

اقرأ أيضاً: 

كما ونالت صورة طفلة رونالدو الجديدة، التي نشرتها والدتها عبر حسابها الشخصي، إعجاب أكثر من 5 مليون متابع في غضون يومين فقط.

معنى بيلا إزميرالدا مولودة جورجينا

وتعني كلمة اسم ” بيلا إزميرالدا” الزمردة الجميلة، حيث أن كلمة بيلا تعني الجميلة، في العديد من اللغات التي أبرزها الإسبانية والإيطالية والبرتغالية، كما أن إزميرالد تعني حجز الزمرد بالإسبانية. وفق موقع سكاي نيوز عربية.

وكان الدون قد نشر في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه مع طفلته الجديدة وإسرته، معلق عليها: ” حب للأبد”.

اقرأ أيضاً: 

صدمة رونالدو

وقد أعلن نجم مانشستر يونايتد رونالد في بيان مشترك مع صديقته الإسبانية جورجينا في ال18 من شهر نيسان/ إبريل الماضي، عن وفاة أحد توأمه أثناء الولادة

كما وقال البرتغالي رونالدو في بيانه الذي نشره عبر حسابه، ” ببالغ الحزن نعلن وفاة رضيعنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد”.

وأضاف، ” فقط ولادة طفلتنا تمنحنا الشعور بالقوة هذه اللحظة وببعض من الأمل والسعادة، كما أود أن أشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين لنا”.

اقرأ أيضاً: 

وقد تفاعل جماهير كرة القدم والرياضيين والعديد من الأندية في أنحاء العالم، مع خبر وفاة طفل رونالدو، والتي كان أبرزها تفاعل جماهير ليفربول ” الريدز” خلال المباراة التي غاب عنها الدون بسبب هذا الشأن مع فريقه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشار إلى أن فريق مانشستر يونايتد المتراجع في المستوى يحتل المركز السادس من ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 58 نقطة، مع حرمانه من فرصة التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث