الرئيسيةحياتنا"عارية بيروت" تظهر وتكشف لماذا قامت بفعلتها التي صدمت لبنان!

“عارية بيروت” تظهر وتكشف لماذا قامت بفعلتها التي صدمت لبنان!

"لم تكن تحت تأثير المخدرات أو الكحول"

وطن – بعد سيرها نصف عارية في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت، وانتشار مقطع فيديو لها، قالت السيدة صاحبة الواقعة وتدعى رانيا إنّها كنت تقصد ما فعلت، حيث صدم الشارع اللبناني تصرفها، خاصةً وأنها لم تكن تحت تأثير المخدرات أو الكحول.

وقالت في اتصال هاتفي مع قناة “الجديد” اللبنانية، إنها خرجت بوجهها وجسدها وكامل قواها العقلية في الشارع نصف عارية. مشيرةً إلى أنها كانت تتلقى تهديدات من والدة طليقها.

وبررت “رانيا” ما فعلته بأنه احتجاجا على القضاء اللبناني.

وردت على سؤال حول “منظرها المؤذي” في الشارع بالقول إنها هي “من وقع عليها الأذى. وإن ما فعلته عن قصد يدل على قوتها”.حسب قولها

كما قالت إنها ليست نادمة على ما فعلته في الشارع، لأنّها قامت بذلك عن قصد. وأنها  أرادت تسجيل موقف ضد أحد القضاة لكونها أقامت عدة دعاوى بشأن تهديدات تتعرض لها من دون نتيجة.

اقرأ أيضاً: 

وكان الشارع اللبناني، صدم من مشهد سيدة نصف عارية ارتدت “تيشرت” فقط، ومن الأسفل لم ترتد حتى ملابس داخلية، وهي تتجول في شوارع بيروت، وسط مطالبات بالقبض عليها .

وعلى إثر انتشار الفيديو، قالت قوى الأمن الداخلي في لبنان، في تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، رصدتها “وطن”، أنه من خلال المتابعة، تبين أنه تم توقيف الفتاة بالتاريخ ذاته الذي تم تداول الفيديو فيه، من قبل دورية من قوى الأمن في بيروت.

كما أحيلت الفتاة -وفق البيان- إلى الأمن لاستماعها، حيث تعهدت بعدم تكرار هذا الفعل. وتركت لقاء سند اقامة بناء على اشارة القضاء.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث