الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2022 بعد توهج إنتر ميلان وتعثر يوفنتوس

تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2022 بعد توهج إنتر ميلان وتعثر يوفنتوس

- Advertisement -

وطن – ما زال الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2022، مشتعل بين حامل اللقب السابق إنتر ميلان وجاره ميلان، مع ابتعاد نابولي ويوفنتوس شيئاً ما عن المنافسة على “الكالتشيو” قبل مباراتين فقط على ختام هذا الموسم.

مباراة إنتر ميلان وإمبولي

وحقق فريق إنتر ميلان الفوز المهم على ضيفه إمبولي برباعية ثمينة مقابل هدفين، في منافسات الجولة ال36 من الدوري الإيطالي الممتاز.

- Advertisement -

وجاء أولى أهداف اللقاء لصالح فريق إمبولي في الدقيقة ال5 عن طريق أندريا بيناموتي، كما وعزز الفريق التقدم في النتيجة بهدف ثاني داخل شباك صاحب الأرض إنتر ميلان في الدقيقة ال28 من توقيع كريستجان أسلاني.

اقرأ أيضاً: 

وقلص فريق إنتر ميلان النتيجة بهدف جاء بطريق الخطأ في الدقيقة ال40 سجله اللاعب بيترو رومانيولي في شباك مرماه، كما وأحرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفين في الدقيقة ال45 وال64.

وسجل نجم تشيلي المهاري أليكسيس سانشيز الهدف الرابع لفريق إنتر في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل على نهاية المباراة داخل مرمى شباك إمبولي.

خسارة يوفنتوس على ميدان جنوى

- Advertisement -

وتلقى فريق يوفنتوس ” السيدة العجوز” الخسارة أمام مضيفه جنوى بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

وسجل فريق يوفنتوس أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال48 عن طريق الأرجنتيني باولو ديبالا، كما وأدرك صاحب الأرض هدف التعادل في الدقيقة ال87 عن طريق ألبرت جوذموندسون.

اقرأ أيضاً: 

وأحرز جنوى هدف الفوز في الدقيقة السادسة من الوقت البديل من توقيع اللاعب دومينيكو كريتشيتو من ركلة جزاء.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2022

ويتصدر إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت برصيد 78 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن جاره ميلان في المركز الثاني برصيد 77 نقطة.

وفي المركز الثالث جاء فريق نابولي برصيد 70 نقطة، كما ويليه فريق يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 69 نقطة.

كما وآتى فريق روما في المركز الخامس برصيد 59 نقطة، متساوياً مع فريق لاتسيو في المركز السادس. بنفس الرصيد من النقاط.

وجاء فريقا فيورنتينا وأتالانتا في المركزين السابع والثامن برصيد 56 نقطة، كما وفي المركز التاسع فريق هيلاس فيرونا برصيد 52 نقطة. بينما في المركز العاشر آتى فريق تورينو برصيد 47 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث