الرئيسيةحياتنابعد فضيحة يعقوب بوشهري في يخته الخاص.. السلطات الكويتية تُصدر أمراً عاجلاً...

بعد فضيحة يعقوب بوشهري في يخته الخاص.. السلطات الكويتية تُصدر أمراً عاجلاً بحقه!

وطن– أصدرت السلطات في الكويت، أوامر بإلقاء القبض على مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتي يعقوب بوشهري.

جاء ذلك بعد قضية العثور على 700 زجاجة خمرة، على متن يخت خاص تعود ملكيته له، بينما يتواجد هو خارج البلاد.

يعقوب بوشهري

اتجار بالخمور

وذكر حساب “المجلس” المحلي الإخباري، أنه تم تعميم الأمر من قبل وزارة الداخلية على جميع المنافذ الحدودية والمطار تمهيدًا لإحالة المشهور الكويتي إلى النيابة العامة. والتحقيق معه بتهمة الاتجار بالخمور.

لكن الإعلامي الكويتي، عبدالعزيز اليحيى، أكد في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، إن إصدار الأمر بالقبض على بوشهري، هو إجراء عادي وليس تهمة.

وكانت صحيفة “الراي”، قد نقلت عن مصادر أمنية، خبر ضبط عناصر الجمارك يختاً لأحد مشاهير “السوشيال ميديا”. دون ذكر اسم بوشهري مباشرة.

قد يهمك أيضاً:

700 زجاجة خمرة متنوعة

وأشار المصدر أنه كان على متن اليخت نحو 700 زجاجة من خمور متنوعة. وتم إحالة المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

يعقوب بوشهري

ووفق مصدر، تمكن عناصر الإدارة العامة للجمارك من ضبط اليخت القادم من إحدى الدول الخليجية، حيث عثروا بعد تفتيشه على 700 زجاجة خمر متنوعة.

وكانت الضبطية في مركز أم المرادم الجمركي.

مواطن ومقيم

كما أصدرت الإدارة العامة للجمارك بياناً يوضح أنه ضبط الخمور داخل يخت يستقله مواطن ومقيم.

وكانت البداية بورود معلومات من إدارة البحث والتحري الجمركي. وبالتنسيق مع إدارة جمارك الموانئ الجنوبية.

يعقوب بوشهري

وعلى الفور تم التنسيق مع وزارة الداخلية – الإدارة العامة لخفر السواحل لاستكمال باقي الإجراءات وحصر الكميات تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بوشهري يرد

وفي أول تعقيب له، طالب بوشهري بفيديو عبر “سناب شات” من لندن حيث يتواجد بعدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين نهايته.

وأكد بوشهري ثقته بالسلطات الكويتية كافة من جهات أمنية وتحقيق.

وتابع: “الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقاً، وانا على استعداد للعودة إلى الكويت في الحال إن استدعى الأمر. وأنا واثق من نفسي وأعلم ما لدي جيدا”.

وأشار بو شهري إلى أنه لن يتنازل عن حقه تجاه أي شخص يسيء إليه، مطالباً بعدم الخوض في القضية حتى تتبين ملابساتها وحقيقتها.

الجدير بالذكر أن بوشهري، أحد مشاهير قضية “غسيل الأموال”، وتم تبرئته بعد التحقيق معه.

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث