الرئيسية » الهدهد » تحرش صِبية بسائحات أجنبيات بمنطقة الأهرامات في مصر يثير غضبا واسعا (شاهد)

تحرش صِبية بسائحات أجنبيات بمنطقة الأهرامات في مصر يثير غضبا واسعا (شاهد)

وطن – نشرت صحيفة “الوفد” المصرية خلال الساعات الماضية مقطع فيديو أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لحظة تحرش جماعي بعدد من السائحات بمنطقة هضبة الاهرام بالجيزة في مصر.

وأظهر الفيديو الذي تم تداوله بعض السائحات الاجنبيات وهن يتعرضن لممارسات بذيئة وملامسة أجسادهن، وتصويرهن دون إرادتهن من قبل السكان المحليين، لا سيما الشباب من صغار السن.

وتحدث مصور مقطع الفيديو، عن تعرض السائحات للتحرش، ومحاولة الصبية التقاط الصور التذكارية معهن، إلى جانب فوضى الشبان خلف السائحات.

قد يهمك أيضا:

وأعرب مصور المقطع عن غضبه من عدم وجود أفراد أمن لمتابعة الموقف، والتصدي لتلك الممارسات. مطالبًا بتداول الفيديو حتى يصل إلى وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، على أمل أن يأخذ الأخير ما يلزم لإيقاف تلك السلوكيات والممارسات.

وتعليقا على تداول الفيديو، قال مصدر مسؤول بوزارة السياحة والآثار، إن هناك إجراءات مشددة ستصدر عقب تحليل الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من المراهقين يحاولون التحرش بسائحات في منطقة الأهرامات بالجيزة في مصر.

وأشار المصدر لـ”مصراوي”، إلى أن الكثافة الكبيرة التي حدثت ثالث أيام عيد الفطر لم تمكن الأثريين الموجودين بالمنطقة من ضبط هذه الواقعة التي لم تستغرق سوى ثواني معدودة. وفق ما جاء المنشور.

وتابع المصدر: صدرت تعليمات مشددة قبل أيام عيد الفطر بتواجد كافة الأثريين لمنع أي مخالفات قد تقع من بعض الزائرين. وكذلك منع أي مضايقات للزائرين سواء المصريين أو الأجانب. مشددًا على أن هذه الواقعة لم تمر مرور الكرام.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.