الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف والقناة الناقلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف والقناة الناقلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وطن – يستضيف ملعب ” الإنتاج الحربي” موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف، السبت، في ذهاب دور النصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

وستنطلق صافرة بدء مباراة القمة المثيرة والقوية بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”.

كما وبتوقيت مكة المكرمة “السعودية” فستكون عند الساعة العاشرة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضاً: 

القناة الناقلة للمباراة

وستبث وقائع أحداث المباراة بين الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، عبر شبكة قنوات ” Bein sport” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “3 Bein sport premium HD”، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ومن المتوقع أن يعلق على المباراة بين كلا الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المعلق الرياضي عصام الشوالي، أو خليل البلوشي.

تشكيلة الأهلي المصري

وسيلعب فريق الأهلي بقيادة المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني، بتشكيلة أساسية متوقعة. أمام الضيف وفاق سطيف، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، محمد عبد المنعم، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كما وسيأتي في خط الوسط كلاً من: أحمد عبد القادر، أليوديانج، عمرو السولية، بيرسي تاو.

اقرأ أيضاً: 

وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، محمد شريف، صلاح محسن.

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

وجاء فريق الأهلي في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري خلف غريمه التقليدي الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة، كما وآتى منافسه ووفاق سطيف في المركز الثامن من ترتيب الدوري الجزائري برصيد 40 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.