الرئيسيةحياتناكيت ميدلتون دوقة كامبريدج ممنوعة من تناول البطاطس بأوامر ملكية .. اعرف...

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج ممنوعة من تناول البطاطس بأوامر ملكية .. اعرف السرّ

هناك العديد من الأوامر الغريبة التي يجب على ميدلتون اتباعها!

وطن – قد تبدو الحياة سهلة بالنسبة لأفراد العائلة المالكة البريطانية، إلا أنها مقيدة بقائمة طويلة من القواعد الملكية التي يجب اتباعها.و كعضوة في العائلة المالكة البريطانية، حظيت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بالثناء من قبل المعجبين لاتزانها وأناقتها ولتصرفها دائماً كأميرة مثالية، وشخصيتها الواقعية التي جعلتها تنجح في أن تكون ملكة مستقبلية.

دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون
دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون

البطاطس ممنوعة في القصر!

من حظر الصور الشخصية إلى آداب وقت النوم، هناك العديد من الأوامر الغريبة التي يجب على ميدلتون اتباعها بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، أغربها أنه لا يُسمح لها بتناول البطاطس، وفقًا للطاهي الملكي السابق “دارين ماكجرادي”.

منع دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون من تناول البطاطس
منع دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون من تناول البطاطس

عمل ماكجرادي في قصر باكنجهام كطاهٍ ملكي في الفترة بين عام 1982 إلى 1993، وقال لصحيفة التليجراف “لا بطاطس أو أرز أو مكرونة على العشاء”.

الطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي
الطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي

وفقًا للطاهي الملكي، فإن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، ليست من محبي الكربوهيدرات؛ لذا فهي لا تتواجد مطلقاً على مائدة العشاء لأي من أفراد العائلة المالكة، والتي تشمل دوقة كامبريدج.

اقرأ أيضاً: 

ومع ذلك، فقد أشارت تقارير صحفية أخرى إلى أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج من محبي المعكرونة، حيث صنعتها في المنزل، عند الاحتفال بعيد الميلاد الـ5 لابنتها الوسطى، الأميرة شارلوت في 2020.

أغرب القواعد الملكية

كما تنص الإرشادات الملكية على أنه يجب على العائلة الملكية تجنب تناول الأطعمة الخطرة في الأماكن العامة.

ومن أبرز هذه الأطعمة المحار الذي يمكن أن يسبب تسممًا غذائيًا، وبالتالي يتم حظر كيت أيضًا من تناوله.

المحار
المحار

كما لا يُسمح للجماهير بلمس أفراد العائلة المالكة، أو التقاط صور السيلفي معهم.

ولذلك، يفضل أفراد العائلة المالكة دائماً التفاعل الشخصي بدلاً من جعل الناس يطالبون بالتقاط الصور معهم.

ولا يجب على دوقة كامبريدج التوقيع للجمهور؛ خوفاً من تزوير توقيعها، وعليها أن تقبل جميع الهدايا بلطف. لكن ملكة بريطانيا هي من تقرر الهدايا التي يجب الاحتفاظ بها وأين يجب وضعها.

اقرأ أيضاً: 

المصدرإكسبرس
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث