الرئيسيةفيديوشاهد ماذا فعل شبان بـ4 فتيات في السعودية! (فيديو)

شاهد ماذا فعل شبان بـ4 فتيات في السعودية! (فيديو)

في مشهد صادم ..

وطن – تداولت حسابات على موقع توتير، مقطعي فيديو، منفصلين، يظهران تعرض مجموعة كبيرة من الشبان السعوديين لفتيات، بقصد التحرش بهنّ.

المقطع الأول، أظهر ملاحقة حشد من الشبام لفتاتين ترتديان النقاب على البحر، في مشهد وصف بالهجميّ.

أما المقطع الثاني، فكان من مدينة الخبر السعودية، ويظهر تجمهر وتجمع شبان حول فتاتيين في الشارع .

اقرأ أيضاً: 

ومنذ صعود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لسدة الحكم في السعودية، تشهد المملكة، حالة تغيير غير مسبوقة، لهويتها الدينية، حيث ألغى”ابن سلمان” هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي كان وجودها يمنع أي من تلك المشاهد المخلة، وفي المقابل أنشأ هيئة الترفيه التي أسند إدارتها لمستشاره تركي آل الشيخ.

وباتت مظاهر التعري والاختلاط عادية في المجتمع السعودي ولا يعاقب عليها، بينما كانت هذه المشاهد من التابوهات المحرمة قديماً في المملكة.

ويتهم ناشطون حقوقيون ابن سلمان، بانتهاجه هذه السياسة؛ لخداع المجتمع الدولي بأنه حريص على الحريات وانفتاح المجتمع، وللتغطية على جرائمه القمعية بحق معارضيه واعتقاله وتعذيبه واغتياله للبعض منهم.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث