الرئيسية » رياضة » كامافينجا يحتفل بالرقص مع جماهير ريال مدريد خارج قلعة سانتياغو برنابيو (شاهد)

كامافينجا يحتفل بالرقص مع جماهير ريال مدريد خارج قلعة سانتياغو برنابيو (شاهد)

وطن – احتفل النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا صاحب 19 عاماً، لاعب وسط فريق ريال مدريد، مع جماهير فريقه الملكي خارج ملعب ” سانتياغو برنابيو”، بعد حجز بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وقدم الفرنسي كامافينجا المستوى الرائع والملفت للأنظار عقب دخوله كبديل في مباراة القمة المثيرة أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

احتفال كامافينجا مع جماهير ريال مدريد

واحتفل كامافينجا صاحب قميص ال19 في صفوف الفريق الملكي الإسباني، بعد خروج من ملعب “ سانتياغو برنابيو” في طريق عودته إلى المنزل.

https://twitter.com/ShowBlancos/status/1521995393755717634

كما وأظهر في مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء، أثناء خروج نجم الريال كامافينجا من سيارته والاحتفال بالانتصار والتأهل إلى الدور النهائي مع جماهير ريال مدريد.

اقرأ أيضاً: 

ولم يقتصر الأمر على هذا، فقد احتفل مع زملائه بتبادل الرقصات الجميلة. داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بنجوم الفريق الملكي.

تأهل ريال مدريد إلى نهائي أبطال أوروبا

ونجح فريق ريال مدريد في قلب الطاولة بالدقائق القاتلة على مانشستر سيتي، بعد إدراكه التعادل بهدفي البرازيلي رودريغو غوس في الدقيقة ال90 وال91 في نتيجة اللقاء. أمام مانشستر سيتي الذي كان قريب من حسم المباراة والتأهل إلى نهائي أوروبا.

ليتمكن الريال بالروح المعنوية والقوة البدنية من صنع الريمونتادا الثالثة في هذه المسابقة بعد تشيلسي وباريس سان جيرمان، ليتأهل إلى الدور النهائي من البطولة أوروبا بهدف قاتل في الوقت الإضافي من توقيع كريم بنزيما في الدقيقة ال95.

اقرأ أيضاً: 

واعتلى قائد الفريق الملكي بنزيما صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه. برصيد 15 هدفاً، إلى جانب تساوى أهدافه مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في ثالث ترتيب الهدافين في تاريخ البطولة برصيد 86 هدفاً.

ويشار إلى أن المباراة النهائية بين فريق ريال مدريد وليفربول. على لقب دوري أبطال أوروبا 2021-2022، في ال8 من شهر مايو/ أيار الحالي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.