برشلونة يكشف طبيعة إصابة بيكيه وموعد العودة للملاعب

وطن – كشف نادي برشلونة الإسباني، الخميس، عن تفاصيل إصابة نجمه الإسباني جيرارد بيكيه 35 عاماً، مدافع الفريق الكتالوني في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022.

وقال برشلونة في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، ” جيرارد بيكيه يعاني من تفاقم في منطقة الأوتار بالعضلة القريبة من فخذه الأيسر. كما أن الإعلان عن عودته للملاعب يعتمد على سرعة تعافيه”.

إصابة جيرارد بيكيه

وكان المدافع الإسباني المخضرم بيكيه، قد تعرض للإصابة في مباراة الذهاب. أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني من دور الربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

فيما أشارت تقارير صحفية إسبانية، بأن الإسباني بيكيه خارج خدمات برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً: 

ونجح فريق فرانكفورت في إقصاء برشلونة ” البلوغرانا” في عقر داره وأمام جماهيره، في المباراة التي شهدت فضيحة كروية داخل مدرجات ملعب ” الكامب نو“. بعد قيام جماهيره ببيع تذاكرهم للمنافس الألماني، وهو ما انعكس بالسلب على أداء الفريق الكتالوني الذي ودع البطولة من هذا الدور بنتيجة 4-3.

برشلونة ومواجهة ريال بيتيس

كما وسيواجه فريق برشلونة نظيره المستضيف للمباراة ريال بيتيس، السبت، على أرض ملعب “بينيتو فيامارين”، في إطار منافسات الجولة ال35 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضاً: 

وخاض الفريق الكتالوني 34 مباراة حتى الآن، استطاع من خلالها تحقيق الفوز في 19 مباراة، والتعادل في 9 مباريات. وتلقيه الخسارة في 6 مباريات، كما ونجح لاعبوه في تسجيل 63 هدفاً، بينما استقبل مرماه 34 هدفاً.

ويحتل فريق البلوغرانا وصافة ترتيب الدوري الإسباني ” الليغا” برصيد 66 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتوج بلقب الليغا للمرة ال35 لهذا الموسم برصيد 81 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث