الرئيسية » رياضة » أول تعليق من غوارديولا بعد إقصاء مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من غوارديولا بعد إقصاء مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

وطن – علق المدرب الإسباني بيب غوارديولا 51 عاماً، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد إقصاء فريقه من نصف دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بثلاثة ثمينة مقابل هدف وحيد في مباراة العودة على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وقال الإسباني غوارديولا في تصريح صحفي له عبر شبكة قنوات “BT Sport” البريطانية، عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ” كنا قريبين، لكن في النهاية فشلنا في بلوغ نهائي دوري الأبطال”.

https://twitter.com/Amr21DS/status/1521980788807548929

تعقيب غوارديولا

وأردف غولارديولا، ” لم نقدم الأداء الجيد بالقدر الكافي، كما أننا لم نلعب في الشوط الأول. لكننا لم نتعرض إلى أي مشاكل حتى بعد تسجيلنا هدف التقدم، وكنا الطرف الأفضل، والفريق لعب براحة وعثرنا على إيقاعنا”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضاف: ” ريال مدريد وضع العديد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء بوجود ميليتاو، و”ردريغو”، و”فينيسويس” و”بنزيما”، وأرسل تمريرات عرضية استطاع من خلالها إحراز هدفين، لم نقدم أفضل ما لدينا. لكن هذا أمر طبيعي ففي الدور قبل النهائي يشعر اللاعبون بالضغط والرغبة في التأهل”.

وتابع غوارديولا: ” كرة القدم غير متوقعة، إنها مثل هذه المباراة. وعلينا تقبل الأمر، نحن الآن بحاجة لتجاوز تلك الهزيمة والعودة مع جماهيرنا في آخر أربع مباريات هذا الموسم”. أي المنافسة مع “ليفربول” على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

الألقاب والإنجازات

وفشل غولارديولا للمرة الثانية على التوالي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، فقد خسر اللقب الموسم الماضي أمام حامل اللقب السابق “تشيلسي”، كما وخرج هذا الموسم أمام ريال مدريد من دور النصف النهائي للبطولة القارية.

اقرأ أيضاً: 

كما وحقق العديد من الألقاب المحلية مع السيتي، كان من أبرزها لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات، وكأس الرابطة الإنجليزية 4 مرات، ودرع الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

ويتبقى لفريق مانشستر سيتي الفرصة للخروج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل المنافسة الشديدة مع نظيره ليفربول الوصيف في الترتيب بفارق نقطة وحيدة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.