الرئيسية » حياتنا » وداعاً لـِ”البوتوكس” .. مصل فوري يحارب التجاعيد والهالات السوداء بأرخص الأسعار

وداعاً لـِ”البوتوكس” .. مصل فوري يحارب التجاعيد والهالات السوداء بأرخص الأسعار

وطن – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مصل فوري “the eye lift” تبلغ قيمته 35 جنيهًا إسترلينيًا والذي يعد بمثابة بديل غير جراحي يعمل على محاربة التجاعيد، والانتفاخ، والتقليل من الهالات السوداء.

يحتوي مصل The Eye Lift على :مكونات شائعة لمكافحة الشيخوخة وقد صمم خصيصًا لتقليد تقنية البوتوكس المتمثلة في رفع الحواجب، وشد الجبهة، كما يحارب التجاعيد عن طريق إيقاف حركة عضلات الوجه.

مصل The Eye Lift
مصل The Eye Lift

وفي الوقت الحالي: هذا المصل الذي يقول محبو التجميل أنه يجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات يقع عليه خصم بنسبة 30 في المائة وذلك باستخدام كود EYE30.

وصف المنتج

هذا المصل الجديد من شركة Proto-col المختصة في مستحضرات التجميل هو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تقنية غير جراحية يمكنها أن تكشف بشكل واضح وفوري عن منطقة عين أكثر حزمََا وإشراقًا وشبابًا.

اقرأ أيضاً: 

باستخدام التكنولوجيا المتقدمة للببتيدات القوية، بما في ذلك Argireline، يساعد هذا المصل على إيقاف حركة عضلات الوجه التي تؤدي إلى تكوين التجاعيد.

يعزز مركب الببتيد هذا أيضًا إنتاج الكولاجين. ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع تحسين مستويات الرطوبة في الجلد.

مع آثاره التي قيل إنها تدوم حتى ثماني ساعات، فإن التركيبة النباتية لهذا المصل مليئة بحمض الهيالورونيك ونبات الكولاجين لتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي للحصول على مظهر أكثر شبابًا.

يقلل ظهور التجاعيد

كما نصح به العديد من المتسوقون – خاصة النساء – الذين يعانون من انتفاخ تحت العين والهالات السوداء والخطوط الدقيقة. مدعين أنه يقوم بالفعل على تقليل ظهور التجاعيد و يجعل العين كذلك تبدو “أصغر بكثير” بعد تطبيق واحد.

التجاعيد
التجاعيد

حيث كتبت إحدى النساء “لا أصدق حقًا مدى فعالية هذا المنتج. لقد ساعدني على التخلص من الهالات السوداء وجعل بشرتي ناعمة وطبيعية. سأشتريه بالتأكيد مرة أخرى.”

كما قالت أخرى “هذا المنتج جعلني أبدو أصغر بعشر سنوات.”

بينما كتبت أخرى “لقد اشتريت هذا السيروم الأسبوع الماضي، إنه يعمل بشكل مثالي. لقد استخدمته أيضًا على خط عميق كان يوجد فوق حاجبي. يا له من منتج رائع وكمية صغيرة منه كافية لكي أحصل على النتائج.”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.