الرئيسيةحياتناوداعاً لـِ"البوتوكس" .. مصل فوري يحارب التجاعيد والهالات السوداء بأرخص الأسعار

وداعاً لـِ”البوتوكس” .. مصل فوري يحارب التجاعيد والهالات السوداء بأرخص الأسعار

يحتوي مصل The Eye Lift على مكونات شائعة لمكافحة الشيخوخة

وطن – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مصل فوري “the eye lift” تبلغ قيمته 35 جنيهًا إسترلينيًا والذي يعد بمثابة بديل غير جراحي يعمل على محاربة التجاعيد، والانتفاخ، والتقليل من الهالات السوداء.

يحتوي مصل The Eye Lift على :مكونات شائعة لمكافحة الشيخوخة وقد صمم خصيصًا لتقليد تقنية البوتوكس المتمثلة في رفع الحواجب، وشد الجبهة، كما يحارب التجاعيد عن طريق إيقاف حركة عضلات الوجه.

مصل The Eye Lift
مصل The Eye Lift

وفي الوقت الحالي: هذا المصل الذي يقول محبو التجميل أنه يجعلك تبدين أصغر بعشر سنوات يقع عليه خصم بنسبة 30 في المائة وذلك باستخدام كود EYE30.

وصف المنتج

هذا المصل الجديد من شركة Proto-col المختصة في مستحضرات التجميل هو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تقنية غير جراحية يمكنها أن تكشف بشكل واضح وفوري عن منطقة عين أكثر حزمََا وإشراقًا وشبابًا.

اقرأ أيضاً: 

باستخدام التكنولوجيا المتقدمة للببتيدات القوية، بما في ذلك Argireline، يساعد هذا المصل على إيقاف حركة عضلات الوجه التي تؤدي إلى تكوين التجاعيد.

يعزز مركب الببتيد هذا أيضًا إنتاج الكولاجين. ويخفف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع تحسين مستويات الرطوبة في الجلد.

مع آثاره التي قيل إنها تدوم حتى ثماني ساعات، فإن التركيبة النباتية لهذا المصل مليئة بحمض الهيالورونيك ونبات الكولاجين لتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي للحصول على مظهر أكثر شبابًا.

يقلل ظهور التجاعيد

كما نصح به العديد من المتسوقون – خاصة النساء – الذين يعانون من انتفاخ تحت العين والهالات السوداء والخطوط الدقيقة. مدعين أنه يقوم بالفعل على تقليل ظهور التجاعيد و يجعل العين كذلك تبدو “أصغر بكثير” بعد تطبيق واحد.

التجاعيد
التجاعيد

حيث كتبت إحدى النساء “لا أصدق حقًا مدى فعالية هذا المنتج. لقد ساعدني على التخلص من الهالات السوداء وجعل بشرتي ناعمة وطبيعية. سأشتريه بالتأكيد مرة أخرى.”

كما قالت أخرى “هذا المنتج جعلني أبدو أصغر بعشر سنوات.”

بينما كتبت أخرى “لقد اشتريت هذا السيروم الأسبوع الماضي، إنه يعمل بشكل مثالي. لقد استخدمته أيضًا على خط عميق كان يوجد فوق حاجبي. يا له من منتج رائع وكمية صغيرة منه كافية لكي أحصل على النتائج.”

المصدرديلي ميل
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث