الرئيسيةرياضةمصطفى محمد يتسبب في اشتعال أزمة بين الزمالك وغلطة سراي

مصطفى محمد يتسبب في اشتعال أزمة بين الزمالك وغلطة سراي

- Advertisement -

وطن – أفادت تقارير صحفية تركية: بأن إدارة الزمالك المصري قد حذرت غلطة “سراي” التركي، بشأن الحصول على باقي مستحقات صفقة انتقال اللاعب “مصطفى محمد” إلى صفوفه في موسم الانتقالات الشتوية الماضية.

وقالت صحيفة “fanatic” التركية: بأن إدارة نادي الزمالك البيضاوي قد وجه تحذيراً إلى غلطة “سراي” بشأن عدم تلقي الفريق المصري باقي مستحقات صفقة بيع نجمها السابق مصطفى محمد، والتي تبلغ قيمتها 4 ملايين دولار أمريكي.

الزمالك وتهديد غلطة سراي

كما وأضافت الصحفية، ” إدارة الزمالك هدد بشكوى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في حال تأخر ناديه عن دفع باقي المستحقات، المقرر دفعها في الأول من شهر يوليو/ تموز القادم”.

اقرأ أيضاً: 

وكان النادي التركي قد فعل بند شراء المهاجم المصري مصطفى محمد، القادم من الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته. مقابل دفع 4 ملايين دولار في “الميركاتو الشتوى الماضي”. كما وينتهي عقده في صيف عام 2025.

مستوى مصطفى محمد

وتراجع أداء نجم المنتخب المصري مصطفى مع النادي التركي هذا الموسم، على عكس المستوى الرائع. الذي ظهر به اللاعب الموسم الماضي على صعيد التهديف خلال فترة إعارته، وغيابه عن التشكيلة الأساسية عن غلطة سراي في العديد من المباريات في منافسات الدوري التركي الممتاز.

وفق موقع في الجول المصري، فقد شارك المصري مصطفى محمد في 28 مباراة. هذا الموسم، استطاع من خلالها تسجيل 9 أهداف، كما وتلقى 4 إنذرات صفراء حتى الآن.

اقرأ أيضاً: 

ويستعد فريق غلطة سراي لمواجهة قوية قادمة مطلع الأسبوع المقبل، أمام بلدية اسطنبول في منافسات الجولة ال36 من الدوري الممتاز.

كما ويحتل غلطة سراي في المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري التركي برصيد 47 نقطة، بعد خوضه 35 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 13 مباراة. والتعادل في 8 مباريات. والخسارة في 14 مباراة حتى يومنا هذا.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث