ليفاندوفسكي يتمرد على بايرن ميونخ ويضع شرطه من أجل البقاء

وطن – يبدو أن النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” 33 عاماً، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بين فكي الرحيل أو البقاء مع الفريق الألماني العملاق، على الرغم من تمسك الأخير في الحفاظ عليه خلال المواسم القادمة.

وأوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن رفض هداف فريق بايرن ميونخ ليفاندوفسكي، عرضاً جديداً قبل عدة أيام من قبل إدارة ناديه البافاري الألماني من أجل تجديد عقده.

انتهاء عقد ليفاندوفسكي

وبينت الصحفية: بأن نجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي قد رفض الراتب الذي قدمه ناديه، والتجديد معه لموسم واحد فقط في الآونة الأخيرة.

كما وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع فريق بايرن ميونخ، في صيف عام 2023، على الرغم من الأنباء والتقارير الصحفية التي تحدثت عن رحيله إلى نادي برشلونة في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضاً: 

شرط البقاء

وتابعت: ” البولندي ليفاندوفسكي وضع شرطه أمام بايرن ميونخ. من أجل البقاء، كما ويتمثل ذلك في تجديد عقده حتى صيف عام 2025، سواء استمر مع البافاري أو رحل عنه”.

كما وأضافت: ” بايرن ميونخ الألماني ليس لديه الاستعداد للتفاوض بشأن رحيل اللاعب في صيف عام 2022، ويرفض فكرة بيعه في الوقت الراهن، مع تمسكه في البقاء حتى نهاية عقده مع الفريق على الأقل”.

اقرأ أيضاً: 

بايرن ميونخ واللقب العاشر

وكان فريق بايرن ميونخ ” البافاري”، قد حقق لقب الدوري الألماني الممتاز لهذا الموسم، للمرة العاشرة على التوالي؛ ليكون بذلك الرقم القياسي والتاريخي على مستوى الأندية في القارة الأوروبية. بعد نادي يوفنتوس الإيطالي الذي توج باللقب 9 مرات.

ويعتلي “ليفاندوفسكي” نجم البايرن صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 34 هدفاً، بفارق كبير عن وصيفه المنافس له “باتريك شيك نجم ليفركوزن” برصيد 22 هدفاً.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني. برصيد 75 نقطة، كما ويليه فريق بوروسيا دورتموند بفارق كبير في المركز الثاني برصيد 63 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث