الرئيسيةحياتنا (شاهد) قائمة الفاتنات اللواتي واعدهن كريستيانو رونالدو!

 (شاهد) قائمة الفاتنات اللواتي واعدهن كريستيانو رونالدو!

يتمتع كريستيانو بشعبية ليس فقط داخل الملعب ولكن أيضًا خارجه

وطن – ظل المهاجم الأسطوري كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا يتصدر عناوين الأخبار لفترة طويلة. وعلى الرغم من عمره، لا يزال رونالدو يلعب في أحد أفضل دوريات كرة القدم في العالم.

في الواقع، يتمتع نجم مانشستر يونايتد الدولي البرتغالي كريستيانو بشعبية ليس فقط داخل الملعب بل وخارجه. حيث واعد هذا الأخير العديد من النساء الفاتنات في الماضي.

وفي هذا السياق، استعرض موقع “زي نيوز” الهندي قائمة من النساء اللواتي واعدن النجم البرتغالي.

إيرينا شايك 

واعد كريستيانو عارضة الأزياء الروسية “إيرينا شايك” لمدة خمس سنوات حتى قرر الانفصال عنها في عام 2015 بسبب الخلافات التي كانت قائمة بينها وبين والدته.

قد يهمك أيضاً:

جورجينا رودريغيز 

إن علاقة “جورجينا” ورونالدو تعد الأطول والأشهر في تاريخ كريستيانو العاطفي. إلى جانب هذا، فهي أيضًا والدة ابنة رونالدو “ألانا مارتينا”.

التقى الثنائي لأول مرة في عام 2016. حيث كانت جورجينا تعمل كمساعدة مبيعات في متجر “غوتشي” وكريستيانو يلعب في نادي ريال مدريد.

باريس هيلتون 

كريستيانو رونالدو

أنهت النجمة الأمريكية باريس هيلتون علاقتها مع رونالدو حيث قالت ذات مرة:  “لا أريد أن أكون مجرد زوجة لاعب كرة قدم”.

كيم كارداشيان 

كريستيانو رونالدو

قيل: إن نجمة التلفزيون وعارضة الأزياء الأمريكية “كيم كارداشيان” وكريستيانو رونالدو كانت تجمعهما علاقة في عام 2010.

قد يهمك أيضاً:

وبحسب ما ورد شُوهد الاثنان وهما يقبلان بعضهما البعض ويتناولان العشاء في مدريد حيث كانت كيم تستمتع بإجازة لمدة ثلاثة أيام.

نيريدا جالاردو

كريستيانو رونالدو

انفصل رونالدو عن العارضة الإسبانية “جالاردو” بعد أن كانت والدته غير راضية عنها؛ بسبب جلسة تصوير قامت بها في عام 2008.

علاوة على ذلك، كان كريستيانو في ذلك الوقت يبلغ من العمر 23 عامًا ولم يكن سعيدًا عندما كشفت له أنها واعدت قبله اللاعب الإسباني “سيرجيو راموس”.

اقرأ أيضاً:

المصدرزي نيوز
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث