الرئيسيةحياتنابطن أصالة حديث الناشطين.. هل هو "حمل" أم "كرش رمضان"؟ (شاهد)

بطن أصالة حديث الناشطين.. هل هو “حمل” أم “كرش رمضان”؟ (شاهد)

وطن- أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها ببطن منتفخ في حفلها الأخير بعاصمة المملكة، الرياض.

حمل أصالة نصري

وارتدت أصالة خلال الحفل فستاناً أبيض، كشف بروز منطقة البطن من الأسفل لديها بوضوح، ما أثار شكوكاً واسعة حول حملها من زوجها الملحن العراقي فائق حسن.

لكن الإعلامية الكويتية مي العيدان، سخرت من شكوك الجمهور، وردت بتغريدة عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “انتو من صجكم! مره عمرها ٥٢ سنه وينها وين الحمال . . ياحبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ماكلت عصملية ومجدرة ومقلوبة”.

مصدر مقرب يحسم الأمر

وفي ذات السياق، نفى مصدر مقرب من الفنانة السورية ما تردد بشأن أنباء حملها .

ونقلت مجلة “فوشيا” الفنية، عن المصدر قوله: إنه لا صحة لما يجري تناقله بين المتابعين خاصة وأن أمراً مثل ذلك لن تخفيه أصالة عن جمهورها.

وأشار المصدر إلى أنه الطبيعي أن تخرج بعض الفنانات من شهر رمضان وهن بوزن زائد، مؤكداً أن الفنانة ستعمل على التخلص من هذه الزيادة عقب انتهائها من الحفلات التي تحييها حالياً.

ألبوم جديد

كما كشف المصدر أن الفنانة السورية تحضّر لألبوم غنائي جديد، حيث ضمت أغنية جديدة إلى ألبومها خلال اليومين الماضيين.

وتتعاون أصالة في الألبوم مع أيمن الأرتيست، ابن الفنان وعازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست.

وأشار المصدر إلى أن أصالة عبرت عن سعادتها للمقربين منها بالتعاون مع ابن أستاذها وتمنت تكرار تلك التجربة.

حفل أصالة في الرياض

هذا وقد عبرت أصالة عن سعادتها بحفلها الغنائي الذي أحيته مساء الثلاثاء في الرياض.

ونشرت الفنانة السورية مجموعة صور من الحفل عبر حسابها في “انستجرام”، مرفقة بتعليق: “في الرّياض صوتي بيعرف إنّه بين أهله وحبايبه وبيكون بأحلى حالاته.. بيفرح وبيرقص وبيحتفل”.

أصالة أصالة

وزادت: “هيك كان الحال إمبارح.. ليلة ما راح أنساها.. كتير حلوة كانت”.

“تقول تبغاني”

الجدير بالذكر أن آخر أغنيات أصالة، “تقول تبغاني”، والتي أهدتها لزوجها فائق حسن بمناسبة عيد الحب.

وكتبت الفنانة في حينها: “بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي. لأبي، لنور عيوني ورفيقي فائق حسن”.

اقرأ أيضاً:

المصدروطن- فوشيا
رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث