الأمير النائم منذ 17 عاماً .. تفاعل واسع مع آخر صورة له!

وطن – نشرت الأميرة السعودية ريما بنت طلال آخر صورة للأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ”الأمير النائم” الذي لا يزال في غيبوبة لنحو 17 عاماً منذ عام 2005.

ووفقًا للصورة التي نشرتها الأميرة ريما بنت طلال عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” ورصدتها “وطن”، فقد ظهر “الأمير النائم” مستلقياً بفراشه تحت غطاء كُتب عليه “نحن نحبك عزيزي”، وإلى جانبه والده الأمير خالد بن طلال الذي ظهرت على وجهه ابتسامة خفيفة وهو يمسك بكتف ابنه.

ولقيت الصورة تفاعلًا واسعًا من  الناشطين على موقع “تويتر” الذين انهالوا بالدعاء للأمير بأن يمن الله عليه بالشفاء.

اقرأ أيضاً:

وقال المغرد “جمال هدية”: “يا رب يامن نجيت محمد صلى الله عليه واله وسلم حين نسجت على الغار خيوط العنكبوت وأمنت يونس في بطن الحوت وحفظت موسى في اليم والتابوت ليس بعسير عليك ان تشفي عبدك الوليد بن خالد العبد الضعيف الذي بين يديك أن تشفيه وتعافيه وتضخ في عائلته البهجة والسرور وتعافيه من كل سقم”.

أما المغرد “معاذ محمد حاج مباركي” فغرد قائلا: “يقيننا بالله يغلب كل المستحيلات .. إنه على كل شيء قدير اللهم وجهك اعظم الوجوه وجاهك أعظم الجاه وعطيتك أهنأ العطايا نسألك بوجهك العظيم الذي ليس شيء أعظم منه أن تفرح قلب الأمير خالد بن طلال بشفاء ابنه الوليد وتهبه الحياة وتشفيه شفاء لايغادر سقما آمين آمين آمين اللهم صل على محمد”.

من جانبها قالت المغردة “وردة الشمرية”: “اللهم إن الداء داؤك والدواء دواؤك ولا يبرئ الأسقام إلا أنت ولا شافي إلا أنت سبحانك.. اللهم انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك اشف وعافي كل مريض يتألم شفاء لا يغادر سقما عاجلا غير آجل.. اللهم إنك قلت وقولك الحق أدعوني أستجب لكم… يا الله اشفي مرضانا من كل ألم.. اللهم ألبسهم ثوب الصحة”.

كيف حدث ذلك؟!

وكان الأمير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادثة سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلَق عليه لقب “الأمير النائم”.

واختلفت التشخيصات الطبية لحالة “الأمير النائم”، ودُعيَ وفد طبي مكوَّن من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لوقف النزيف من رأسه. لكنه بقي رغم ذلك في غيبوبة.

بينما يصرّ الأمير خالد بن طلال على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة أملاً في أن يُشفى.

كما سبق أن نشرت الأميرة ريما بنت طلال أخت الأمير والملياردير السعودي الوليد بن طلال، مقطع فيديو لتحريك الأمير رأسه من الجهة اليمني إلى اليسرى، قائلة في تعليق عام 2019، “الحافظ القادر الرحمن الرحيم، الوليد بن خالد يحرّك رأسه من الجهتين، يا رب لك الحمد والشكر”.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث