الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ليفربول وفياريال والقناة الناقلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وفياريال والقناة الناقلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وطن – يترقب عشاق كرة القدم في أرجاء المعمورة موعد مباراة ليفربول وفياريال الحاسمة، الثلاثاء، في إياب دور النصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا على ميدان “لا سيراميكا”.

موعد مباراة ليفربول وفياريال

وستنطلق الأمسية الكروية مع ثاني أيام عيد الفطر السعيد بين كلا الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وبتوقيت دولة مصر “القاهرة” فستكون عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضاً: 

القناة الناقلة للمباراة

وستقام مباراة ليفربول وفياريال في إياب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports” الرياضية القطرية.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، وبمعدل ترميز 27500. كما واستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على أحداث المواجهة بين ليفربول وفياريال، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports. المعلق التونسي رؤوف خليف.

تاريخ المواجهات في المسابقات الأوروبية

ولم يتلقى فريق فياريال أي خسارة على ميدانه في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات من أصل 7 مواجهات.

كما ويسعى فريق ليفربول إلى بلوغ نهائي البطولة الأوروبية العاشرة في تاريخه، ليصبح رابع الفرق وصولاً بعد ريال مدريد وبايرن ميونخ وميلان. فهل سيفعلها الريدز .الذي وضع قدمه في النهائي أم أن فياريال سيفاجئه على ميدانه؟!

اقرأ أيضاً: 

وقد خسر الغواصات الصفراء في مباراتين من أصل ثلاثة أمام ليفربول في المسابقات الأوروبية، وكان الفوز الوحيد على الريدز في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2015-2016.

وكان فريق ليفربول قد حقق الفوز النظيف في مباراة الذهاب لهذا الدور، على فريق الضيف فياريال. بهدفين دون رد داخل ملعب ” الآنفيلد”.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.