الرئيسيةرياضةبريطانيا تعاقب أسطورة التنس بيكر بالسجن وهذا هو السبب

بريطانيا تعاقب أسطورة التنس بيكر بالسجن وهذا هو السبب

وطن – أصدر القضاء البريطاني، الجمعة، عقوبة السجن على أسطورة كرة التنس الألماني بوريس بيكر السابق 54 عاماً، لمدة عامين ونصف بتهمة إعلان إفلاسه.

وجاء إصدار الحكم القضائي على الأسطورة بوريس بيكر، على ضوء إعلان الأخير عن إفلاسه الشخصي الكاذب، بعد إخفائه نحو 2.5 جنيه إسترليني. أي ما يعادل 3 ملايين يورو.

بوريس بيكر وإعلان إفلاسه

وكان الألماني بيكر قد أعلن إفلاسه الشخصي في حزيران/ يونيو عام 2017 في العاصمة البريطانية لندن، قبيل انطلاق بطولة بطولة ويلمبدون الدولية لكرة التنس.

اقرأ أيضاً: 

ووفق دويتشه فيله الألمانية، فإن بوريس بيكر قد اتهم بعدم احترام التزاماته بالإفصاح عن المعلومات، لاسيما فيما يتعلق بالأمور المصرفية. وهذا ما نفاه أسطورة كرة التنس العالمية.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الألماني لكرة التنس ديتلوف فون أرنيم بشأن محاكمة أحد رموز كرة التنس في ألمانيا بيكر، ” الأسطورة بوريس بيكر قدم النجاح المذهل لكرة التنس الألمانية، ونحن بكل صدق سنقف بجانب أحد رموزنا”.

لا يريد سداد ديونه

وبينت دويتشه، بأنه تم إدانه الألماني بيكر بسبب إخفائه 2.5 مليون جنيه إسترليني، من أجل جنب سداد ديونه المتراكمة عليه.

اقرأ أيضاً: 

وأردفت، ” محكمة ساوث وورك في لندن، قام بإدانة بوريس بيكر. بنقله الآلاف من الجنيهات من حسابات التجارية إلى حسابات أخرى، قبيل إعلان إفلاسه في عام 2017″.

كما وأدين بعدم كشف أسطورة التنس بيكر عن عقار يمتلكه في ألمانيا، وإخفاء قرض مصرفي بقيمة 825 ألف يورو أي ما يعادل 871 ألف دولار. وأسهم سيحوذ عليها في شركة تقنية.

ويعد الألماني بوريس بيكر الذي يعيش في بريطانيا منذ عام 2012، أحد أساطير كرة التنس الألمان والأول عالمياً، والمتوج 6 مرات ببطولة غراند سلام الدولية لكرة التنس. كما وتوج بالعديد من الجوائز الفردية، والتي من أبرزها جائزة بامبي وقاعة مشاهير كرة المضرب الدولية وغيرها.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث