الرئيسية » رياضة » البرغوث ميسي يستعرض مهاراته الكروية بتسديدات ساحرة (فيديو)

البرغوث ميسي يستعرض مهاراته الكروية بتسديدات ساحرة (فيديو)

وطن – لا يتوقف جوهرة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي صاحب 34 عاماً، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن استعراض مهاراته ولمساته الكروية الساحرة التي اعتاد عليها عشاقه محبيه بين كل حين.

مهارات ميسي 

ونشر الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام”، مقطع فيديو أثناء تنفيذه عدد من التسديدات من مسافات بعيدة تجاه حاوية بلاستيكية.

https://twitter.com/SHA3WAZA_1/status/1519790956744163329

ونجح البرغوث ميسي في وضع الكرات داخل تلك الحاوية كما أظهر في مقطع الفيديو، بعد تنفيذ تلك التسديدات من مسافات بعيدة تجاه الحاوية البلاستيكية سوداء اللون.

اقرأ أيضاً: 

كما واستعرض ميسي مهاراته بمشاركة البرازيلي المعتزل رونالدينيو بمقطع فيديو نشره في وقت سابق، كدعاية ترويجية لصالح شركة بيبسي. وهو شبيه بذات الفكرة، ولكن مع كرات صغيرة مع وضعها داخل كاسات بلاستيكية.

وانضم ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضي، بعد رحيله عن فريق برشلونة. بعقد يمتد حتى صيف عام 2023 مع خيار التمديد لعام إضافي.

باريس سان جيرمان

وتعادل باريس سان جيرمان بمشاركة ميسي أمام ستراسبورغ، بثلاثة أهداف لكليهما في منافسات الجولة ال35 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل أهداف باريس سان جيرمان أهدافه في الدقيقة ال23 وال68 عن طريق النجم المهاري كيليان مبابي، وهدف أشرف حكيمي الرائع في الدقيقة ال64.

اقرأ أيضاً: 

كما وأحرز صاحب الأرض ستراسبورغ ثلاثية أهدافه في المباراة، عن طريق كيفن غاميرو في الدقيقة الثالثة، وماركو فيراتي في الدقيقة ال75، وأنتوني كاسي في الدقيقة ال92 من الوقت البديل.

اللقب العاشر

وكان النادي الباريسي قد توج بلقب الدوري الفرنسي العاشر في تاريخ مسيرته، متساوياً بعدد ألقابه مع سانت إيتيان هذا الموسم.

كما ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة في المتناول على ميدانه أمام تروا، الأحد، في افتتاح الأسبوع ال36 من الدوري الممتاز.

ويتربع فريق سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 79 نقطة، بفارق كبير عن وصيفه أولمبيك مارسيليا في المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.