الرئيسيةحياتناعريس ترك عروسه ليلة دخلتهما ليسكر مع رفاقه .. لن تصدق ماذا...

عريس ترك عروسه ليلة دخلتهما ليسكر مع رفاقه .. لن تصدق ماذا جرى للعروس! (صور)

وطن – في تحول غريب للأحداث، تزوجت عروس في نهاية المطاف بأحد أقاربها بعد أن ذهب عريسها ورفاقه لاحتساء الكحول والرقص ثم حضروا حفل الزفاف بعد أربع ساعات من بدايته.

وأقيم حفل هذا الزفاف يوم 22 أبريل في منطقة بولدهانا في ولاية ماهاراشترا بالهند في قرية مالكابور بانجرا. بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية

تخلف العريس عن موعد زفافه

كانت استعدادات الحفل جاهزة منذ الساعة 4 مساءً ولكن مع مرور الوقت، بقيت العروس وعائلتها تنتظر حضور العريس.

اقرأ أيضاً: 

في النهاية وصل العريس ورفاقه، الذين قالت عائلة العروس إنهم كانوا في الخارج يشربون ويرقصون، إلى المكان الحفل في الساعة 8 مساءً.

عروس تتزوج من قريب لها بعد تخلف العريس عن موعد زفافه
تزوجت العروس من قريب لها بعد تخلف العريس عن موعد زفافه!

وبحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى هناك، كانوا في حالة سكر للغاية وبدأوا في التسبب في مشاكل للضيوف الآخرين.

وفي هذا السياق، قالت والدة العروس “كان العريس وأصدقاؤه في حالة سكر وجاءوا إلى الحفل في الساعة 8 مساءً بدلاً من 4 مساءً وبدأوا في التسبب في المشاكل للضيوف.”

خطة الأب لإنقاذ الموقف

من جهته، رفض والد العروس ببساطة السماح لابنته بالزواج من العريس الذي كان في حالة سكر. وبما أن جميع الاستعدادات للزفاف كانت جاهزة بالفعل، فقد توصل الأب إلى خطة احتياطية.

بعد أن استشار أحد أقاربهم الذي وصل الى الحفل كضيف، قرر الأب إعطاء ابنته لهذا الأخير.

والدة عروس تخلف عريسها عن موعد زفافها يزوجها لقريب لها
لجأ والد العروس الى خطة بديلة بإعطاء ابنته لأحد أقربائها

في هذا السياق، قال والد العروس “كان من المفترض أن يكون حفل الزفاف يوم 22 أبريل، وكان موعد الزفاف الساعة 4 مساءً، لكنهم وصلوا إلى المكان في الساعة 8 مساءً، لذلك، زوجتُ ابنتي من أحد أقاربي.”

امرأة بريطانية تتزوج قطتها

في الواقع، هذا لم يكن حفل الزفاف الغريب الذي أُقيم الأسبوع الماضي، حيث يأتي هذا الخبر بعد أن تزوجت امرأة بريطانية قطتها الأليفة.

ديبورا هودج
ديبورا هودج

أقامت ديبورا هودج وهي أم لطفلين تبلغ من العمر 49 عامًا، حفلًا غريبًا تزوجت فيه قطها “موجاي” البالغ من العمر 5 سنوات حتى لا يجبرها أصحاب العقارات في المستقبل على الاختيار بين القط والمنزل.

وتضيف ديبورا “أريد أن أقول لأي ملاك مستقبليين أننا أتينا كأسرة واحدة ولا يمكن فصلنا تحت أي ظرف من الظروف.”

اقرأ أيضاً: 

المصدرديلي ستار
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث