الرئيسيةتقاريرسرايا القدس تكشف عن طائرة مسيرة باسم "جنين" وتوجه تحذيرا للاحتلال (شاهد)

سرايا القدس تكشف عن طائرة مسيرة باسم “جنين” وتوجه تحذيرا للاحتلال (شاهد)

وطن – في تطور نوعي جديد لترسانتها من الأسلحة، كشفت “سرايا القدس”، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، عن طائرة مسيرة جديدة باسم “جنين”، نسبة إلى مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة.

المسيرة “جنين” تنفذ أولى مهامها العسكرية

ونشرت سرايا القدس مقطع فيديو للطائرة لحظة استهدافها جيبا عسكريا تابعا للاحتلال في الجهة الشرقية لقطاع غزة في سبتمبر/أيلول 2019.

وبثت “سرايا القدس” تسجيلا مصورا للطائرة المسيرة الجديدة وهي تحلق خلال تنفيذها إحدى المهمات الاستطلاعية، دون أن تكشف مزيدا من التفاصيل الفنية والتقنية عنها.

سرايا القدس تحذر

من جانبه، قال الناطق باسم سرايا القدس، أبو حمزة، في بيان للحركه: “نكشف اليوم عن مسيّرة جنين التي تعمل في القوة الجوية التي يواصل مجاهدونا تعزيزها داخل قطاع غزة المحاصر”.

في حين حذر أبو حمزة في كلمة له بمناسبة “يوم القدس”، الاحتلال من المساس بالمسجد الأقصى قائلا: “نؤكد على المعادلة الثابتة، أن المساس بالمسجد الأقصى يعني فتح حرب مع العدو”.

بينما أعرب المتحدث عن شكر الفصائل المسلحة في قطاع غزة لإيران عن الدعم الذي تقدمه للمقاومة في فلسطين.

(المصدر: تويتر – وطن)

اقرأ أيضا:

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث