الرئيسية » رياضة » حبس مرتضى منصور رئيس الزمالك بأمر من القضاء المصري

حبس مرتضى منصور رئيس الزمالك بأمر من القضاء المصري

وطن – أقر القضاء المصري العقوبة على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، الأربعاء، بالسجن لمدة سنتين كاملتين مع فرض غرامة مالية عليه، بتهمة سب رئيس الأهلي محمود الخطيب.

حبس مرتضى منصور

وأصدرت محكمة القاهرة الاقصادية، العقوبة على المستشار مرتضى منصور بعقوبة الحبس لمدة سنتين، إلى جانب دفع غرامة مالية بتهمة شتم محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري بعد رفع الأخير دعوى قضائية ضده بشأن ذلك.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، بأن المحكمة أصدرت عقوبة الحبس سنتين على رئيس الزمالك منصور، مع دفع غرامة مالية تقدر قيمتها 10 آلاف جنيه من أجل وقف التنفيذ في الدعوتين المرفوعة من رئيس الأهلي الخطيب. بتهمة السب والقذف عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: 

تهمة السب والقذف

وبينت تلك الوسائل، بأن الدعاوى المقدمة من قبل رئيس الأهلي محمود الخطيب ضد نظيره مرتضى منصور، قد تضمنت 12 مقطعاً مرئياً للأخير يحتوى على عبارات سب وقذف لعائلته وأعضاء مجلس إدارة الأهلي ومديره التنفيذي له.

وأوضح المحامي محمد عثمان وكيل رئيس الأهلي الخطيب والمستشار القانوني للمارد الأحمر، بأن الدعوتين المقامتين ضد المستشار منصور رئيس الزمالك، تحملان قضية رقم 83 و45 لعام 2022، بتهمة السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق رئيس الزمالك منصور

من جانبه، علق مرتضى منصور رئيس الزمالك على الأحكام القضائية الصادرة ضده بتهمة قذف وسب الخطيب، قائلاً: ” إنني لا أمتلك أي تعليق على الأحكام الصادرة ضدي من قبل محكمة القاهرة الاقتصادية، بحبسي لمدة سنتين في القضايا المرفوعة ضدي لصالح محمود الخطيب”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=93&v=p95jplyfw_c&feature=emb_logo

اقرأ أيضاً: 

وأضاف منصور، ” لا يوجد لديّ مشكلة فقد سجنت قبل ذلك، ولكن أطمئن الناس أنني لست حزيناً. ولكن حزين بسبب ما يحدث معي منذ عودة حسن مصطفى، لا أحد يقلق عليّ حتى لة تم تأييد الأحكام. فالرجال لا يخافون وأنت أفرح ولكن لن تغير من الواقع”.

ومن الجدير بالذكر، فإن حامل اللقب الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري لهذا الموسم. برصيد 35 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الوصيف برصيد 32 نقطة.

( المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية + تويتر)

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.