الرئيسية » الهدهد » بوجه منتفخ.. بوتين يتلعثم خلال خطاب حذر فيه من حرب عالمية ثالثة 

بوجه منتفخ.. بوتين يتلعثم خلال خطاب حذر فيه من حرب عالمية ثالثة 

وطن– بدا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منهكًا أثناء خطابه الأخير الذي ألقاه أمام البرلمان الروسي. لكن ذلك لم يمنعه من إصدار تهديدات خطيرة للغرب بشأن غزو أوكرانيا.

وحسب ترجمة وطن، أثار خطاب بوتين الذي هدد من خلاله  باحتمال حدوث حرب عالمية ثالثة، مخاوف جديدة تتعلق بصحته. بعد أن واجه هذا الأخير صعوبات في التحدث حيث كان مرتبكًا ومرهقاً.

 بوتين يتلعثم 

خلال خطابه، لُوحظ  أن الرئيس الروسي كان يلهث وهو يهدد الغرب بأسلحة نووية، تاركًا الخبراء مقتنعين بأنه ليس على ما يرام.

توقف الرئيس الروسي عدة مرات خلال الخطاب الذي ألقاه. وبدأ مرتبكًا وهو يهدد بأنه سيستخدم الأسلحة النووية ضد الغرب إذا تدخل أحد في أوكرانيا.

قد يهمك أيضاً:

بوتين يهدد الغرب بضربة صاعقة

أثناء التقاط أنفاسه، قال بوتين أمام البرلمان الروسي: “إذا كان هناك من يعتزم التدخل من الخارج فيما يحدث في أوكرانيا وإظهار تهديدات غير مقبولة لروسيا. فعليهم أن يعلموا أن ردنا سيكون سريعاً وصاعقاً”.

كما أضاف بوتين أن روسيا لن تتردد في استخدام أحدث أسلحتها. مشيراً إلى أن موسكو لديها “كل هذه المعدات التي لا يمكن لأي شخصٍ التباهي بها الآن، لن نتفاخر وسنستخدمها إذا اضطررنا لذلك.”

ومن جهة، نفى مسؤولو الكرملين المزاعم القائلة بأنه يجب أن تكون هناك مخاوف بشأن صحة الرئيس الروسي، البالغ من العمر 69 عامًا. على الرغم من وجود علامات واضحة عليه بما في ذلك وزنه.

خبير بلغة الجسد يحلل وضعية بوتين الصحية

انضم خبير لغة الجسد البروفيسور إريك بوسي من جامعة تكساس التقنية إلى الخبراء الآخرين الذين لاحظوا اختلافًا بين بوتين الحالي وبين ما كان عليه مقارنة ببضع سنوات مضت.

وفي هذا السياق، قال البروفيسور بوسي “إن الرئيس الروسي ضعيف بشكل مدهش مقارنة بالرجل الذي رأيناه قبل بضع سنوات. إن الرئيس المعافى بدنيا لن يحتاج لدعم نفسه بيد ممددة كوسيلة دعم، ولن يقلق بشأن إبقاء قدميه على الأرض”.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.