الرئيسيةحياتناالقبض على 4 رجال اغتصبوا سحلية مهددة بالانقراض في الهند

القبض على 4 رجال اغتصبوا سحلية مهددة بالانقراض في الهند

وطن – في واحدة من أكثر الحوادث غرابة ، ألقت الشرطة الهندية القبض على أربعة رجال اغتصبوا سحلية مهددة بالانقراض قبل أن يقتلوها ويقومون بأكلها، في واحدة من أكثر محميات الغابات المحمية في البلاد.

ووفقا لموقع “تريبيون“، ووقع الحادث في 29 مارس في محمية ساهيادري للنمور، في ولاية ماهاراشترا بغرب الهند ، وفقًا لما ذكره نائب .

وبحسب الموقع، فقد ألقت مصائد الكاميرات في الغابة ، والمخصصة لتعقب النمور ، القبض على الرجال المتهمين وهم يتعدون على منتزه تشاندولي الوطني في المحمية. حيث اعتقل مسؤولو الغابات الرجال بين 1 و 5 أبريل / نيسان ، ووجدوا على هواتفهم صوراً ومقاطع فيديو لهم وهم يغتصبون سحلية (ورلة) بنغالية. ثم يقتلونها ويأكلونها.

وقال ضابط قسم الغابات فيشال مالي: “لم أر قط جريمة كهذه من قبل”. “الرجال في العشرينات والثلاثينيات من العمر ، ويبدو أنهم فعلوا ذلك من أجل المتعة. لم يكن هناك أجندة دينية أو السحر الأسود”.

تم التعرف على الرجال وهم سانديب باوار ، ومانجيش كامتكار ، وأكشاي كامتكار ، ورامش غاغ ، وجميعهم من السكان المحليين. ووجهت إليهم التهم بموجب قانون (حماية) الحياة البرية الهندي لعام 1972. ومنحتهم محكمة محلية الإفراج بكفالة الأسبوع الماضي.

السحالي مهددة بالانقراض في الهند

وذكر التقرير أن السحالي المراقبة في الهند مهددة بالانقراض ، وهي من الأنواع المحمية بموجب القانون. ويمكن معاقبة المخالفين بالسجن سبع سنوات. حيث سجل تقرير صادر عن جماعات الدفاع عن الحياة البرية 82 حالة اعتداء جنسي على حيوانات في الهند بين عامي 2010 و 2020. وكان هذا من بين 500000 حالة من الجرائم المتعلقة بالحيوانات التي تشمل التعذيب والقتل.

ووفقا للتقرير، تشمل أحدث حالات الاعتداء الجنسي على الحيوانات قيام رجل باغتصاب وقتل ماعز حامل في جنوب الهند. ورجل يبلغ من العمر 60 عامًا اغتصب أنثى كلب ضال العام الماضي.

وأثناء خروج المشتبه بهم بكفالة ، قالت مالي إن الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحادثة تم إرسالها إلى مختبر الطب الشرعي لبناء أدلة للقضية. حيث يسعى مسؤولو الغابات أيضًا إلى الحصول على مشورة قانونية بشأن اتهام المتهمين بموجب قانون يجرم الجنس غير الطبيعي بين البشر والحيوانات.

اقرأ أيضا:

المصدرتريبيون
سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث