الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وطن – ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، الثلاثاء، في قمة منافسات الجولة ال32 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ميدان ملعب “الآنفيلد”.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وستنطلق صافرة بدء مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ” البريميرليج”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر ” القاهرة” عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان. في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة القمة المثيرة والقوية بين ليفربول واليونايتد، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports HD”، الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث للمباريات في الوطن العربي وشمال أفريقيا لهذا الموسم.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 11013. كما وبمعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث القمة بين المستضيف ليفربول ومنافسه الضيف مانشستر يونايتد، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports HD”، المعلق التونسي عصام الشوالي.

تاريخ المواجهات في الدوري الإنجليزي

ولم ينجح فريق مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” من تحقيق أي فوز في مبارياته الخمس الأخيرة خارج دياره أمام منافسه ليفربول ” الريدز”، فقد تلقى الخسارة في مباراتين وتعادل في ثلاثة مباريات.

كما وخسر مانشستر يونايتد آخر مباراتين له خارج ميدانه. في منافسات الدوري الإنجليزي، وهو مقدار ما خسره في مبارياته ال39 السابقة، فقد حقق الفوز في 23 مباراة والتعادل في 14 مباراة.

ويتطلع ليفربول لإكمال الثنائية ذهاباً وإياباً على منافسه الضيف هذه المرة مانشستر يونايتد، للمرة الأولى. منذ موسم عام 2013-2014، كما وكان آخر مرة حقق فيها ثلاثة انتصارات متتالية على الشياطين الحمر بين سبتمبر 2008 وأكتوبر عام 2009.

وجاء فريق ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي. برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما آتى منافسه مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.