الرئيسيةحياتناطلبوا صافيناز كي ترقص لهم في رمضان وهكذا ردّت عليهم

طلبوا صافيناز كي ترقص لهم في رمضان وهكذا ردّت عليهم

"شددت على أنها تحافظ على عدم الرقص في شهر رمضان"

وطن – صرحت الراقصة الأرمينية الشهيرة والمقيمة في مصر صافيناز، بأنها تتجنب تقديم أي فقرات رقص سواء بفاعليات خاصة أو عامة خلال شهر رمضان، احتراما للشهر الفضيل.

وفي حوار لها مع صحيفة “المصري اليوم” قالت صافيناز، إنه تأتيها الكثير من العروض في رمضان مثل الرقص في الخيم الرمضانية أو الفنادق، لكنها ترفض ذلك.

وشددت على أنها تحافظ على عدم الرقص في شهر رمضان، مهما كانت العروض المقدمة لها، حسب قولها.

واشتهرت الراقصة الأرمينية صافيناز منذ قدومها لمصر. وشاركت بعدة أعمال فنية ولها جمهور كبير على مواقع التواصل.

صافيناز تثير الجدل بشأن ارتباطها بالممثل رامي دياب بعد فيديو حمام السباحة الذي جمعهما!

 

ودائما ما تثير صور حياتها الخاصة التي تنشرها على حساباتها بمواقع التواصل، الجدل بين النشطاء نظرا للجرأة الكبيرة التي تظهر بها وملابسها المثيرة.

كما تشارك صافيناز جمهورها بكشل مستمر مقاطع من حفلات الرقص التي تؤديها. ونشرت الصيف الماضي مقاطع من رقصها في الساحل الشمالي لاقت تفاعلا كبيرا.

 

وفي تصريحات مماثلة سبق أن أكدت الراقصة البرازيلية المقيمة بمصر أيضا لورديانا، أنها تتوقف عن الرقص في رمضان وكذلك لا تنشر أي مقاطع راقصة لها في الشهر الكريم عبر صفحاتها بمواقع التواصل.

لورديانا
لورديانا

صافيناز تثير الجدل بشأن ارتباطها بالممثل رامي دياب بعد فيديو حمام السباحة الذي جمعهما!

 

وعبر خاصة الاستوري بحسابها الرسمي على انستجرام كتبت لورديانا:”احتراما لشهر رمضان لن أعمل ولن أشارك أي فيديوهات رقص مثلما أفعل طوال العام.”

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث