الرئيسيةرياضةالقضاء المصري يغرم مرتضى منصور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

القضاء المصري يغرم مرتضى منصور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب

وطن – أصدر القضاء المصري بتغريم رئيس الزمالك مرتضى منصور، في أربع قضايا مرفوعة ضده من قبل رئيس الأهلي المصري محمود الخطيب ومحاميه محمد عثمان بتهمة السب والقذف.

تغريم مرتضى منصور بتهمة القذف والسب

وأفادت وسائل الإعلام المصرية، بأن محكمة جنح العجوزة في العاصمة المصرية القاهرة، قضت بتغريم رئيس الزمالك منصور ب50 ألف جنيه مصري، وإلزامه بدفع تعويض مدني بقيمة 40 ألف جنيه مصري في أربع قضايا بتهمة سب وقذف. مرفوعة من قبل رئيس الأهلي محمود الخطيب ومحامي النادي محمد عثمان.

وبينت تلك الوسائل، بأن المحكمة غرمت مرتضى منصور ب10 آلاف جنيه، ودفع تعويض 10 آلاف جنيه مصري، كما ورفض الدعوى في القضية رقم 24788 لعام 2021 في محكمة جنح العجوزة. المقامة من رئيس الزمالك المصري محمود الخطيب.

كما وغرمت المحكمة منصور 10 آلاف جنيه. ودفع تعويض بقيمة 10 آلاف جنيه، مع رفض الدعوى في القضية رقم 24790 لعام 2021، المرفوعة من قبل رئيس الأهلي الخطيب بتهمة السب والقذف.

القذف والسب

وأوضحت التقارير، بأنه تم تغريم رئيس الزمالك بقيمة 15 ألف جنيه. وإلزامه بدفع تعويض بقيمة 10 آلاف جنيه مصري، كما ورفض دعوى القضية رقم 12872 لعام 2021، بتهمة وقائع سب وقذف مرفوعة من قبل المستشار القانوني لنادي الأهلي المصري محمد عثمان.

أما القضية الرابعة فقد غرمت المحكمة المصرية منصور بقيمة 15 آلاف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض بقيمة 10 آلاف جنيه مصري، مع رفض الدعوى في القضية رقم 12878 لعام 2021، المقامة من قبل محمد عثمان مستشار القانوني لنادي المارد الأحمر بتهمة القذف والسب.

براءة رئيس الزمالك منصور

وفي ذات السياق، علق مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد البت في الأحكام المرفوعة ضده من قبل رئيس الأهلي محمود الخطيب ومحمد عثمان، في بيان له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، قائلاً: ” براءة المستشار مرتضى منصور من تهمة سب الخطيب”.

كما وأضاف، ” كان محامي رئيس الأهلي الخطيب تقدم بحوالي أربعين بلاغاً هو ومحاميه، وبعض أتباعه ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهمه فيها بنشر أخبار كاذبة”.

وختم، ” بناء على صدور الأحكام النهائية ببراءة المستشار منصور، وحكمين بتغريمه 10 آلاف جنيه مصري جارٍ استئنافها .. يحيا العدل”.

ومن الجدير بالذكر، بأن فريق الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز. برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الأهلي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة لهذا الموسم.

( المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية + تويتر) 

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث