الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةأياكس يعلق على انتقال المدرب إريك تين هاج إلى مانشستر يونايتد

أياكس يعلق على انتقال المدرب إريك تين هاج إلى مانشستر يونايتد

- Advertisement -

وطن – علق نادي أياكس أمستردام الهولندي، على انتقال المدرب إريك تين هاج إلى صفوف نادي مانشتسر يونايتد مع نهاية الموسم الحالي لخلافة الألماني رالف رانغنيك، من أجل انقاذ فريق الشياطين الحمر مع استمرار سوء النتائج.

أياكس وانتقال إريك تين هاج

وقال المدير الرياضي لنادي أياكس الهولندي جيري هامسترا في تصريح صحفي له، نشر على وسائل الإعلام الهولندي، ” يمكنني أن أكون مقتضباً في حديثي، لقد فعلنا كل ما بوسعنا من أجل إبقائه معنا”.

ورد هامسترا عن سؤال العرض الذي تقدم به النادي من أجل تجديد عقد المدرب تين هاج، ” فعلنا كل ما يأتي في مخيلتك دون الدخول في أي تفاصيل، كما أنه في نهاية الأمر إريك هو ما سيحسم مصيره ومستقبله مع الفريق. فهو حكيم ناضج بما يكفي”.

وأضاف، ” هناك العديد من السيناريوهات، نأمل حقاً في بقائه مع الفريق الهولندي، ومن المنطقي أن نرغب في ذلك. ولكن في حال طلب الرحيل فيجب أن نستعد لذلك”.

كما وكشفت تقارير صحفية إنجليزية وهولندي عن توصل إدارة مانشستر يونايتد إلى اتفاق مع الهولندي تين هاج، لتدريب فريق الشياطين الحمر الموسم القادم.

- Advertisement -

تين هاج وألقابه مع أياكس الهولندي

ونجح المدرب الهولندي إريك تين هاج منذ قدومه إلى فريق أياكس عام 2017، قادماً من نادي أوترخت، خمسة ألقاب مع الفريق كان من أبرزها تحقيق لقبين الدوري الهولندي للدرجة الممتازة.

كما وتمكن في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في إنجاز تاريخي لم يحققه الفريق منذ تسعينات القرن الماضي.

خسارة كأس هولندا

وخسر فريق أياكس أمستردام التتويج بكأس هولندا لكرة القدم، بعد فوز منافسه أيندهوفن “بي أس في” التاريخي بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية، الأحد، على أرض ملعب فينوورد.

وحقق فريق أيندهوفن أول لقب له منذ عشر سنوات من الآن، ليتمكن في حرمان منافسه إريك تين هاج من التتويج باللقب الثالث للفريق على التوالي.

ويعتلي فريق أياكس صدارة ترتيب الدوري الهولندي الممتاز. برصيد 72 نقطة، بفارق كبير عن الوصيف أيندهوفن في المركز الثاني برصيد 68 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث