الخميس, فبراير 2, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناداعية إسلامي شهير للفنانة ياسمين عبدالعزيز: "برافو..وربنا يكثر من أمثالك" (شاهد)

داعية إسلامي شهير للفنانة ياسمين عبدالعزيز: “برافو..وربنا يكثر من أمثالك” (شاهد)

- Advertisement -

وطن – نشر الداعية الإسلامي المصري وعميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر الدكتور مبروك عطية مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” يتحدث فيه عن تأثير إعلان الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لإحدى شركات الاتصال، والذي أطلّت من خلاله بشخصيات مختلفة مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، على الجمهور.

“برافو” ياسمين عبدالعزيز

وقال “عطية” في الفيديو الذي جاء بعنوان: “برافو ياسمين عبد العزيز”. إن هناك سيدة كتبت: “منها لله ياسمين عبد العزيز… خلتني كل لما أسلم على حد أقوله… إزيك يااا”، وهي الجملة الشهيرة التي تكررها النجمة المصرية في الإعلان.

وقال مبروك: “أقول لياسمين عبد العزيز برافو لأنها أثرت في الناس”.

شكرا ياسمين عبدالعزيز

ومع وصول مشاهدات الفيديو لنحو مليون مشاهدة، عاد “عطية” في فيديو جديد بعنوان: “شكرا ياسمين عبدالعزيز”، أكال لها فيه المديح وقدم من خلاله قراءة لوجهها.

وبحسب الفيديو، زعم “عطية” انه بحكم خبرته يملك فراسة قراءة الوجوه. موضحا أنه “لم يتشرف” بمقابلتها من قبل. مشددا على أن قراءة وجهها تحمل الكثير من الصمود، ولا يستطيع أحد أن يضحك عليها.

- Advertisement -

بينما أضاف أنها “شخصية قوية وعنيها فيها تحدي حتى في أحلك المواقف اللي بتقدم فيها كوميدي”.

كما دعا “عطية” لله أن يكثر من أمثال الفنانة ياسمين عبدالعزيز “الرائعة”.

واشتركت ياسمين مع كريم محمود عبد العزيز في تقديم إعلان لإحدى شركات الاتصالات بمناسبة شهر رمضان 2022.

وظهرا بشخصيات مختلفة، من بينها كريمة مختار وعبد المنعم مدبولي في فيلم “الحفيد”، وعبد الغفور البرعي في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز هو مسلسل “اللي مالوش كبير” مع زوجها أحمد العوضي، والذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

في حين شارك في بطولته: خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، وآخرون.

(المصدر: فيسبوك – وطن)

اقرأ أيضا

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث