الرئيسيةرياضةترتيب الدوري المصري بعد سقوط الأهلي وفوز الزمالك وبيراميدز

ترتيب الدوري المصري بعد سقوط الأهلي وفوز الزمالك وبيراميدز

- Advertisement -

وطن – تقاسم فريق الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد نتائج مباريات الأحد في منافسات الجولة ال13 للدوري الممتاز.

خسارة الأهلي أمام المصري البورسعيدي

وتلقى فريق الأهلي “المارد الأحمر” الهزيمة أمام المصري البورسعيدي، بهدف نظيف دون مقابل، وسجل فريق المصري هدف الفوز في المباراة داخل شباك الأهلي بالدقيقة ال8 من توقيع هيثم ليوني.

الزمالك والفوز النظيف على المقاصة

- Advertisement -

وحقق فريق الزمالك “البيضاوي” الفوز النظيف بهدف دون رد على نظيره مصر المقاصة، في منافسات الجولة ال13 من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز الزمالك هدف الفوز في الدقيقة ال43. عن طريق إمام عاشور، كما وشهدت المباراة طرد النجم المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك المصري في الدقيقة 51.

بيراميدز والفوز على غزل المحلة

- Advertisement -

وفاز فريق بيراميدز على منافسه غزل المحلة بهدف دون مقابل، جاء في الدقيقة ال81 من عمر زمن المباراة عن طريق إبراهيم عادل.

كما وشهد اللقاء طرد نجم فريق بيراميدز أسامة جلال في الدقيقة ال76، بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجهه. ليخرج على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

ترتيب الدوري المصري مع صدارة الأهلي والزمالك

ويتصدر فريق الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري 2022 برصيد 31 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه الزمالك في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

كما وجاء فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويليه فريق سموحة في رابع الترتيب. برصيد 23 نقطة، كما وجاء فريقا فيوتشر والمصري البورسعيدي في المركزين الخامس والسادس من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

وآتى فريق البنك الأهلي في المركز السابع .برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق فاركو الذي جاء في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

كما وجاء في المركز التاسع فريق إنبي برصيد 15 نقطة، ولكن في عاشر الترتيب آتى فريق سيراميكا كليو باترا برصيد 14 نقطة.

(المصدر: وطن + تويتر)

اقرأ أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث