الرئيسيةرياضةحقيقة وفاة مدرب الزمالك فييرا إثر نوبة قلبية مفاجئة (فيديو)

حقيقة وفاة مدرب الزمالك فييرا إثر نوبة قلبية مفاجئة (فيديو)

- Advertisement -

وطن – ترددت الأنباء خلال الساعات الماضية عن وفاة مدرب الزمالك ومنتخب العراق الأسبق جورفان فييرا 68 عاماً، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وهو ما نفاه المدرب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة المدرب جورفان فييرا

ونفى البرازيلي جورفان فييرا مدرب الزمالك الأسبق، كل ما ورد من أنباء عن وفاته، وأنه في حالة صحية جيدة، جاء ذلك بعد نشر العديد من وسائل الإعلام عن وفاته إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

- Advertisement -

ويمتلك المدرب البرازيلي فييرا السجل الحافل على صعيد مسيرته التدريبية في عالم كرة القدم، مع الكثير من الأندية والمنتخبات في الوطن العربي، كان أخرها تدريب فريق الوحدات الأردني.

الإنجازات والألقاب

نجح المدرب البرازيلي جورفان فييرا التتويج بلقب الدوري الكويتي مع فريق القاسية في عام 1999، كما وحقق لقب كأس أمم آسيا مع منتخب العراق ” أسود الرافدين” عام 2007. وساعد منتخب المغرب في تجاوز دور المجموعات في مونديال كأس العالم 1986 كمساعد مدرب.

كما ودرب العديد من الأندية في الدوريات العربية بالوطن العربي، كان أبرزها نادي الزمالك، سموحة، الإسماعيلي، النجم الساحلي، الشارقة، النصر العماني، الوداد وغيرها، أما عل صعيد المنتخبات فقد رب منتخب العراق، الكويت، عمان، المغرب، ماليزيا طوال مسيرته المستمرة حتى الآن.

- Advertisement -

ويقود المدرب البرازيلي فييرا في الوقت الحالي تدريب نادي الوحدات الأردني، الذي تولي مهام تدريبه مع بداية موسم عام 2021. كما ويحمل المدرب العديد من الجنسيات العراقية والمغربية والبرتغالية.

وولد جورفان فييرا في مدينة ريودي جانيرو بدولة البرازيل عام 1953، من أم برازيلية وأب برتغالي، والمتزوج من فتاة مغربية، والمعتنق للإسلام في عام 1990 حينما كان يدرب فريق الوداد المغربي.

يشار إلى أن فريق الزمالك يحتل ثاني ترتيب الدوري المصري الممتاز .برصيد 28 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي الذي جاء برصيد 31 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر+ وسائل إعلام مصرية)

اقرأ أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث