الرئيسيةحياتنا4 أشياء مذهلة تحدث لجسدك عندما تكون تحت الأغطية مع شريك حياتك

4 أشياء مذهلة تحدث لجسدك عندما تكون تحت الأغطية مع شريك حياتك

- Advertisement -

وطن– إن المداعبة والمرح والمظهر المهيمن لا ترفع درجة الحرارة فحسب، بل ترفع أيضًا الرغبة الجنسية لتبلغ ذروتها في هزة الجماع.

هرمونات الحب

إذا كان شريكك يعرف جسمك ويعرف ما هي المناطق الأكثر إثارة للشهوة الجنسية لديك، فقد يجعلك ذلك تنفجر من السعادة. ولكنه يتسبب أيضًا في أحد هذه الأشياء الأربعة المذهلة التي تحدث لجسمك عندما تكون تحت الأغطية.

قد يهمك أيضاً:

وفقاً لموقع “سالود 180” الإسباني، في أثناء “المداعبة”، يطلق الدماغ مزيجًا قويًا من المواد الكيميائية المكونة من الناقلات العصبية والهرمونات مثل الدوبامين والتستوستيرون والأوكسيتوكسين. والمعروفة باسم هرمونات الحب، والتي تجعلنا نشعر بمزيد من الترابط والرضا مع شريكنا.

مستويات التوتر والقلق

من ناحية أخرى، يقترح المختصون أنه في أثناء الجماع يتم تقليل مستويات التوتر والقلق لزيادة السعادة.

ومن خلال ترجمتها، توضح “وطن” أن لمس شريكنا لن يؤدي إلى الشعور بالمرح تحت الأغطية، نظرًا لوجود دورة استجابة جنسية.

قد يهمك أيضاً:

لذلك، لإثارة حماس شريكك، يجب أن تطلق العنان لخيالك، حيث كشف المختصون من معهد كليفلاند كلينك الطبي أن هناك أربع مراحل متضمنة:

  1. الرغبة
  2. الإثارة
  3. النشوة الجنسية
  4. القرار

في هذه المراحل، يمر جسمنا بتغيرات مختلفة -على سبيل المثال- تسارع كل من معدل ضربات القلب والتنفس، وزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية.

اقرأ أيضاً:

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث