الرئيسيةالهدهدفيديو إهانة عادل الكلباني يثير جنونه ويتوعد باللجوء للقضاء (شاهد)

فيديو إهانة عادل الكلباني يثير جنونه ويتوعد باللجوء للقضاء (شاهد)

- Advertisement -

وطن – خرج الداعية السعودي المقرب من النظام عادل الكلباني، في لقاء تلفزيوني يتوعد باللجوء إلى القضاء بعد تقليده في برنامج “استديو 22” على قناة mbc السعودية، بشكل وصفه بالمسيء غير المقبول واعتبر إهانة له.

“إهانة” عادل الكلباني في استديو 22

وفي حديثه لعلي العلياني عبر برنامجه الرمضاني “مراحل”، أشار عادل الكلباني إلى أن هناك فرقًا بين السخرية والاستهزاء والكوميديا اللطيفة أو الإسقاط.

- Advertisement -

وتابع: “أظن أن المسألة ستصل إلى القضاء. لأنه حتى كانت هناك ألفاظ نابية. ثم هو تقليد لشيء كان عمل وطني وكانوا إعلانين لموسم الرياض وإعلانات رسمية وطنية وفيه فعل يخدم البلاد والعباد.”

واستطرد الكلباني: “فأعتقد أنهم لم يسيئوا لي فقط بل أساؤوا للكثيرين.”

وكان برنامج “ستوديو22” على شاشة “إم بي سي”، قد قدم شخصية عادل الكلباني بإحدى حلقاته وسخر من مشاركته بإعلانات موسم الرياض.

- Advertisement -

وبات عادل الكلباني مؤخرا محل انتقادات واسعة من قبل السعوديين، حيث بات محسوبا على نظام ول العهد محمد بن سلمان وانضم لجوقة “المطبلين له” كما سكت عن اعتقال ولي العهد للعلماء بسبب معارضتهم سياساته الطائشة.

قد يهمك أيضاً:

ومنذ صعوده لسدة الحكم شن محمد بن سلمان حملة اعتقالات واسعة ضد معارضيه، طالت عددا كبيرا من المشايخ منهم الداعية الدكتور سلمان العودة، والشيخ عوض القرني.

وبات أي داعية لا يدين بالولاء لابن سلمان مكانه السجن، حتى ظهرت شريحة جديدة منهم تطبل لولي العهد وتتملقه على رأسهم عائض القرني وصالح المغامسي وعادل الكلباني.

عادل الكلباني كومبارس

في يناير الماضي شارك عادل الكلباني، في عمل دعائي جديد لموسم الرياض التابع لهيئة الترفيه، ما عرضه لانتقادات حادة بسبب ما وصفه ناشطون بأنها “تجاوزات شرعية” في العمل لا تليق بداعية.

ويبدو أن الإعلان الذي ظهر فيه عادل الكلباني، هو محاكاة لمسلسل “صراع العروش” المليء بالشـذوذ والسفاح والشرك. وفق متابعين.

قد يهمك أيضاً: 

وظهر عدد من الممثلين السعوديين المعروفين في العمل. وفي نهاية المقطع ظهر تركي آل الشيخ على ظهر خيل .

وتعرض عادل الكلباني لانتقادات حادة بعد ظهوره في هذا العمل. حيث يظهر بالمقطع الترويجي فتيات بملابس جريئة وشعور مكشوفة.

ورأى العديد من النشطاء أن مشاركة الكلباني في عمل كهذا، لا يليق بداعية على الإطلاق.

ليست المرة الأولى

وهذه ليست المرة الأولى التي يؤدي فيها عادل الكلباني مثل هذه الأعمال.

فقد سبق أن تعرّض الداعية السعودي لانتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في نوفمبر الماضي، بعد ظهوره في إعلان للعبة كومبات فيلد، التي تنظمها هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي آل الشيخ .

واعتبر المغرّدون وقتها انتقال عادل الكلباني من محراب الحرم المكي إلى ممثل إعلانات عند تركي آل الشيخ، سقوطاً مدوياً غير مسبوق.

اقرأ أيضاً:

(المصدر: رصد ومتابعة وطن – مواقع التواصل)

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث