الرئيسيةرياضةرونالدو يتلقى خسارة مالية مع مانشستر يونايتد

رونالدو يتلقى خسارة مالية مع مانشستر يونايتد

- Advertisement -

وطن – ذكرت صحيفة بريطانية عن تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 37 عاماً، للخسارة المالية الكبيرة مع نادي مانشستر يونايتد خلال منافسات الموسم الحالي بسبب سوء نتائج الشياطين الحمر في كافة المسابقات المختلفة.

خسارة رونالدو مع مانشستر يونايتد

وقالت صحيفة ” ذا صن” البريطانية، بأن نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالد قد خسر خمسة ملايين جنيه إسترليني من راتبه الذي يتقاضاه مع النادي الإنجليزي هذا الموسم. بسبب سوء نتائج الفريق في كافة المسابقات المحلية والقارية

وأوضحت الصحيفة، ” الخسارة المالية الأكبر للدون رونالدو والتي تقدر ب2.5 مليون يورو، عقب فشل مانشستر يونايتد في بلوغ دور الربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

- Advertisement -

كما وأردفت، ” رونالدو كان سيحصل على مبلغ 1.5 مليون يورو، في حال نجاحه في قيادة مانشستر يونايتد بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج”، إلا أن الشياطين الحمر ابتعد كثيرًا في المنافسة على صدارة جدول الترتيب هذا الموسم”.

اقرأ أيضاً: 

رونالدو والمكافأة المالية

وأشارت الصحيفة، أن صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو سيحصل على مكافأة مالية، في حال إنهاء هذا الموسم هدافاً للدوري الإنجليزي.

- Advertisement -

كما وحرم البرتغالي رونالدو من التتويج مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، من العديد من الألقاب على الصعيد المحلي والتي أبرزها كأس الاتحاد والرابطة الإنجليزية. والفشل على الصعيد القاري بعد توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الثمن النهائي.

وكان الدون رونالدو قد وافق على الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الماضي، بعد خفض راتبه الذي كان يتقاضاه مع ناديه السابق يوفنتوس.

وأحرز رونالدو منذ قدومه إلى الشياطين الحمر الإنجليزي 18 هدفاً، وصناعة 3 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 33 مباراة مع الفريق.

نهائيات تصفيات كأس العالم 2021

كما ويصب رونالدو جل اهتمامه في قيادة منتخب بلاده البرتغال، للعبور إلى مونديال كأس العالم 2022 في دولة قطر، حيث سيواجه منتخب مقدونيا الشمالية. الذي نجح في إقصاء إيطاليا للمرة الثانية على التوالي يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس من ترتيب الدوري الإنجليزي .برصيد 50 نقطة، بفارق كبير عن المتصدر وحامل اللقب السابق مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة.

(المصدر: وطن + ذا صن)

اقرأ أيضاً: 

صاروخ ماديرا رونالدو يكسر صيامه التاريخي بهدف رائع في شباك برايتون (فيديو) 

رونالدو يكشف سر عدم سعادته مع مانشستر يونايتد ومورينيو يرد عليه

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث