الرئيسيةحياتنادنيا بطمة تحوّل القفطان المغربي من لباس ساتر إلى مثير! (فيديو)

دنيا بطمة تحوّل القفطان المغربي من لباس ساتر إلى مثير! (فيديو)

وطن – شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة، جمهورها صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها؛ لتستعرض إطلالتها في أحد حفلاتها بطنجة.

ونشرت دنيا الصور عبر حسابها على “انستجرام”، والتي ارتدت بها قفطاناً مغربياً باللون الأسود.

دنيا بطمة بالقفطان المغربي
دنيا بطمة بالقفطان المغربي

وأشاد معظم المتابعين بإطلالة دنيا، مطلقين عليها لقب “سفيرة القفطان المغربي”، لكن بعض التعليقات أشارت إلى ساقها المكشوفة من فتحة جانبية أسفل القفطان.

كما تعمدت دنيا كشف ساقها إلى ما فوق الركبة في وضعيات التصوير، معقبة: “تبتسمين فيفقد الليل وعيه…ويكتم القمر تنهده ويسقط من السماء نجم… أرهقه اعجابه”.

دنيا بطمة بالقفطان المغربي
دنيا بطمة بالقفطان المغربي

وهو الأمر الذي أثار الجدل بين متابعين أكدوا أن القفطان المغربي يستر جسد المرأة كله. ولا يكشف المفاتن كما تروج له دنيا.

قد يهمك أيضاً:

رفضت تناول الطعام والشراب!

وأثارت دنيا الجدل، بعد تداول فيديو لها من الحفل، وهي ترفض ما يقدم لها من طعام ومشروبات في الحفل الذي وصفته وسائل إعلام محلية بالأسطوري.

وأشاروا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقوم بها الفنانة المغربية بهذا السلوك، حيث سبق لها أن رفضت تناول التمر والحليب في إحدى حفلاتها الفنية.

وعلى الصعيد الفني، كانت دنيا قد طرحت في بداية العام أحدث أعمالها، وهي أغنية “مارياج” والتي حققت من خلالها نجاحاً ملفتاً.

اقرأ أيضاً:

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث