الرئيسية » الهدهد » عبر إذاعة عُمانية .. طارق السويدان ينقلب على ثورات الربيع العربي ويثير جدلاً (شاهد)

عبر إذاعة عُمانية .. طارق السويدان ينقلب على ثورات الربيع العربي ويثير جدلاً (شاهد)

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية الكويتي طارق السويدان، أثار موجة جدل كبيرة بعد تأكيده بأنه “ليس مع الثورات”.

طارق السويدان: الثورات تؤدي إلى خراب وتدمير ومصائب

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد صرح طارق السويدان خلال حوار أجرته معه إذاعة ” هلا أف أم” العمانية قائلا: “انا أقولها بوضوح، لست مع الثورات. أنا أعتقد أن الثورات تؤدي إلى خراب وتؤدي إلى تدمير تؤدي إلى مصائب للشعوب. وبعد أي ثورة تمر الشعوب في المتوسط بـ13 سنة من عدم الاستقرار وهذا المتوسط بعض الدول أكثر وبعض الدول أقل”.

كما أضاف: “بعض الناس كان يتصور أنني مع الثورات، لا نحن لسنا مع الثورات. نحن مع كرامة الشعوب مع حرية الشعوب مع احترامها مع حقوقها. الآن هذه الثورات حدثت وأنا ليس لي دور في صنعها وليس لي دور في دعمها ماليا أو بسلاح. ليس لي أي دور فيها لم أدخل في هذا إطلاقا.”

قد يهمك أيضاً:

واستطرد الداعية الكويتي قائلا: “انا كشخصية جماهيرية عامة الناس تسألني ما هو موقفك من هذه الشعوب التي تحركت نحو التحرر؟. لا استطيع أن لا أقف مع الشعوب، يجب علي أنه شعوب تحركت نحو الكرامة والعزة ما عندي خيار إلا أن أقف معها.”

وانتقد رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” من تناقضات الداعية السويدان، واستشهدوا بآرائه القديمة و من خلال نشر مقاطع فيديو تكشف عن رؤيته للثورات في البلاد العربية.

إقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.