الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد في ديربي الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد في ديربي الدوري الإنجليزي

وطن – يترقب عشاق وجماهير الكرة الإنجليزية مباراة القمة المثيرة بين فريق مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد مساء يوم الأحد، في منافسات الجولة ال28 من الدوري الإنجليزي على أرض ملعب “الاتحاد”.

موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

وستنطلق الأمسية الكروية بين فريق مانشستر سيتي واليونايتد في قمة منافسات الدوري الإنجليزي، عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، ليبيا، السودان، الأردن.

كما وبتوقيت مكة المكرمة “السعودية” ودول الخليج .في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وعمان عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة مانشستر سيتي واليونايتد عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية. التي تملك حقوق البث لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي. وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مباراة القمة بين فريق مانشستر سيتي واليونايتد عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني بيب غوارديولا مواجهة القمة القوية أمام منافسه الضيف مانشستر يونايتد، حيث سيكون في حراسة المرمى ايدرسون مورايس.

وسيكون في دفاع التشكيلة كلاً من: جواو كانسيلو، كايل ووكر، إيميرك لابورتي، جون ستونز، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، جاك جريليش، إيلكاي غوندوغان، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثنائي، رحيم ستيرلينغ، رياض محرز.

تشكيلة فريق مانشستر يونايتد

وسيلعب المدرب الألماني رالف رانغنيك المباراة الصعبة بتشكيلة أساسية متوقعة. خارج ميدانه أمام منافسه المستضيف مانشستر سيتي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى دافيد دي خيا.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، هاري ماغواير، فيل جونز، ديوغو دالوت، رافاييل فاران، وفي خط الوسط سيأتي كلاً من: بول بوغبا، برونو فرنانديز، سكوت ماكتومناي، فريدريكو سانتوس، كما وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، كريستيانو رونالدو، إدينسون كافاني.

(المصدر: وطن + تويتر)

اقرأ أيضاً: 

على طريقة ميسي .. نجم مانشستر سيتي “غريليش” يكشف كواليس هدفه الرائع (شاهد) 

مانشستر سيتي يهزم وست هام ويواصل الصراع على عرش البريميرليج (فيديو) 

“شاهد” نادي مانشستر سيتي الإنجليزي المملوك لـ”ابن زايد” يتخذ من علم المثليين شعارا رسميا له!

رابطة “البريميرليغ” تختار أفضل لاعب ومدرب في الدوري الإنجليزي 

منع رياض محرز من دخول ملهى ليلي برفقة زميله المخمور جاك غريليش! (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.